-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سباق بين الاتحاد والشباب السعوديين لضمه

السد القطري يحدد مبلغ 200 مليار سنتيم لتسريح بونجاح

الشروق الرياضي
  • 2715
  • 2
السد القطري يحدد مبلغ 200 مليار سنتيم لتسريح بونجاح
ح.م
بغداد بونجاح

حدد السد القطري مبلغ 12 مليون يورو (نحو 200 مليار سنتيم) مقابل التنازل عن خدمات مهاجم الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الجزائري بغداد بونجاح، فيما أضاف اللاعب 22 مليونا لحصته حال رغبة أي من الأندية السعودية في استقطابه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وكشفت مصادر صحفية عن سباق سعودي بين ناديي الشباب والاتحاد لاستقطاب اللاعب في الشتاء المقبل.

وأحاط بونجاح إدارة السد القطري برغبته في خوض تجربة أخرى والانتقال في حال توفر العرض المناسب، على الرغم من تمسك المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا باللاعب الذي يمتد عقده إلى 2021.

وكان نادي ليل الفرنسي قد أبدى في وقت سابق اهتمامه باستقطاب بونجاح. يشار إلى أن مهاجم السد القطري تمكن من تسجيل 40 هدفا خلال 2018 الحالي في آخر إحصائية صدرت هذا الشهر، حيث احتسبت له الأهداف التي سجلها مع السد، ومع المنتخب الجزائري.

وسجل بونجاح 36 هدفا مع السد، بينها 24 هدفا في الدوري القطري، و12 في دوري أبطال آسيا، كما سجل 4 أهداف مع المنتخب الجزائري، متفوقا بهذه الإحصائية التهديفية على أبرز اللاعبين في العالم كالأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • هشام

    و الله اضحكني المبلغ بالسنتيم و كأن الدينار الجزائري اصبح دوفيز يتعامل به دوليا بينما في الواقع الناس داخل الجزائر اصبحوا يتفادونه و يتعاملون بالدوفيز. اذا كانت الغاية هي تكبير المبلغ فالاحرى ايضا القول ان قيمة بونجاح 20000000000 مليار بعملة الموزمبيق! اما المقارنة بميسي و رونالدو فنتركها بدون تعليق. البعض يريد الاشادة بالاعبين المجتهدين او يشجعهم لكنه يحط من شئنهم دون ان يعلم بمثل هذه المبالغات و الاباطيل. اللاعب تتحدث عنه انجازاته في الملعب و لا يحتاج الى النفخ الزائف في الاعلام لانني لم اسمع يوما بمقال يقول ان نيمار قيمته 3000 تريليون بقيمة عملة البرازيل او عملة تشاد او دولة طاطاوين

  • toufik31

    VOUS ETES EN TAIN DE COMPARET LE CHAMPIONNAT QATARI AU CHAMPIONNAT ITALIEN ET ESPAGNOL ?? VOUS ETSES SERIEUX
    OU MALADE EN PUS MESSI ET ROLANDO !!!!!!!!! DITE A BOUNADJAH D'ALLER JOUER EN EUROPE ET PAS DANS LES PAYS DE GRAND NIVEAU MAIS AU PORTUGAL GRECE BELGIQUE PAR EXEMPLE S'IL ARRIVE A MARQUEE 20 BUT PAR SAISON TOUTE COMPETITION COMPRIS LA EN PEUX DIRE ET L'UN DES MEILLEUR ATAQUANTS MAIS JOUER AU QATAR DESOLEE .IMAGINE RONALDO JOUE AU QATAR IL VA MARQUEE COMBIEN DE BUT PAR SAISON ALORS ????