-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِسبب الإحتكار

السعودية تُعاقب “بي إن سبورت” القطرية

علي بهلولي
  • 8918
  • 5
السعودية تُعاقب “بي إن سبورت” القطرية
ح.م

سلّطت الهيئة العامّة للمنافسة في السعودية عقوبات صارمة، ضدّ شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، لها صلة بِالإحتكار.

وألغت الهيئةُ العامّة للمنافسة في السعودية ترخيصَ شبكة قنوات “بي إن سبورت” في المملكة، كما جاء في بيان نشرته في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، الثلاثاء.

كما ألزمت الهيئةُ العامّة للمنافسة في السعودية “بي إن سبورت”، بِتسديد غرامة بِقيمة 10 ملايين ريال (نحو 2.34 مليون أورو).

وقالت الهيئة العامّة للمنافسة في السعودية إنها قامت بِتحرّيات، وتسلّمت شكاوى الجمهور، ضد ممارسات احتكارية لـ “بي إن سبورت”.

وفسّرت هذه الممارسات الإحتكارية، في: إجبار “بي إن سبورت” الجمهور السعودي على الإشتراك في باقة أخرى غير رياضية، حتى يتسنّى لهم مشاهدة بطولة أمم أوروبا لِكرة القدم نسخة فرنسا صيف 2016. رغم أن مدّة الإشتراك كانت تتضمّن هذه المنافسة القارية الكبيرة.

كما طالبت الهيئة العامّة للمنافسة في السعودية شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، بِردّ المكاسب التي حقّقتها نتيجة المخالفات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • جزائري مقربع

    يا لله العجب ، بين سبورت فعلت الأعاجيب في جيوب الجزائريين الغلابة ، حتى راحوا للشنوي باش يقرصنلهوم الجزيرة الرياضية !!!!!!
    ثم بعد هذا أرى الناس يسبون السعودية ويمجدون قطر ....
    آه آسف نسيت فقطر حررت بيت المقدس و وووو......!!!!

  • elarabi ahmed

    ادا كان القطريون يحتكرون المجال النقل التلفزى الرياضى فالسعودية تقوم بأبشع احتكار أليس السعوديين من يحتكرون الدين ويتصرفون بالبقاع المقدسة على أنها سلعة فى سوق . كل بلدن سايكس بيكو تؤدى وظائف المستعمر فى منطقتها .

  • علامات الساعة

    فما بال beout التي تقرصن قنوات beinsport
    محور الشر يحسدون قطر و قطر ماضية في تطورها
    القافلة تمر و الكلاب تنبح.

  • 45

    متى نرى الجزائر تعاقب وهي تحرم من مباريات المنتخب الأول أو تساوم .....
    في الأخير نرى من يتغنون بالأخوة العربية وهم يمسحون جيوبنا

  • مراد

    دعونا من تزييف الحقائق ؟ ما قامت به السعودية هو الرد على الحكم الذي جاء في صالح قطر من المحكمة الدولية بشان الحصار الجائر منذ سنوات و ليس بسبب الاحتكار و لو كان كذلك اين كانت السعودية منذ 2016؟ من المفروض على السعودية ان تحاسب و تدفع الملايين من الدولارات لقطر بشان القرصنة المعيبة و المشيبة لقنوات بي ان سبورت و ان تعتذر لكل العرب عن الفعل المشين الذي لطخ سمعتهم امام العالم.