-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِسبب اتّهام خطير من الدولي الجزائري للحكم الأسترالي

السعوديون يُطالبون بِمعاقبة “بونجاح”

علي بهلولي
  • 2777
  • 3
السعوديون يُطالبون بِمعاقبة “بونجاح”
ح.م
بغداد بونجاح

طالبت إدارة نادي الأهلي السعودي اتحاد الكرة الآسيوي، بِمعاقبة اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد القطري.

وقالت إدارة نادي الأهلي في أحدث بيان لها إنها سلّمت محافظ اللقاء، رسالة احتجاج ضد اللاعب بغداد بونجاح، وطالبت اتحاد الكرة الآسيوي بِمعاقبة مهاجم السد القطري.

وقام بونجاح بِحركة غير رياضية أثارت حفيظة إدارة نادي الأهلي السعودي، لمّا أشار الدولي الجزائري بِيده إلى الحكم المساعد الأسترالي، مُتّهما إيّاه – ضمنيا – بِتلقي “رشوة” من قبل إدارة نادي الأهلي، من أجل الإنحياز إلى الفريق السعودي. وذلك بعد إعلان الحكم المساعد الأسترالي، سقوط بونجاح في فخّ التسلّل. كما تُظهره صور شريط الفيديو في الرابط الإلكتروني المُدرج أدناه.

حدث ذلك خلال مباراة السد القطري وضيفه الأهلي السعودي، مساء الإثنين الماضي، بِرسم ذهاب ثمن نهائي كأس رابطة أبطال آسيا. حيث أنهى زملاء بونجاح المواجهة بِفوز “صغير” نتيجته (2-1)، قد يُجمّد مشوارهم في ثمن النهائي. عِلما أن لقاء العودة يُجرى بِالسعودية في الـ 14 من ماي الحالي.

وشارك بونجاح في كامل أطوار مواجهة الأهلي السعودي، وصنع الهدف الثاني لِفريقه السد القطري.

وأمسى بغداد بونجاح وقد ارتكب ثاني خطأ له في ظرف وجيز، بعد أن عاقبه اتحاد الكرة القطري في الأيّام القليلة الماضية بِالإيقاف لِمدّة 3 لقاءات. وذلك جرّاء تفوّه اللاعب الدولي الجزائري بِكلام بذيء ضد حكم مباراة فريقه السد ومُنافسه نادي الدحيل، في نهائي كأس قطر.

وأظهرت صور التلفزيون مباراة السد والدحيل، سقوط بونجاح في المحظور، و”عدالة” لجنة الإنضباط بِتسليط العقوبة على إبن وهران.

ويفتقد اللاعب الجزائري خصلة الإنضباط، بِدليل تورّط عديد اللاعبين في “حماقات” مكلّفة، على غرار بغداد بونجاح وفوزي شاوشي ونبيل بن طالب وسفيان فيغولي وسفير تايدر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • محمد

    آل سعود يشترون الحكام والهيئات المنظمة ووسائل الإعلام وحتى بعض الفرق المنافسة ...ويظنون أن لديهم بطولة وإنجازات.
    ولاعبينا للأسف لديهم صعوبة في التحكم بالنفس . وذلك لعدم وجود عمل كبير على الجانب الأخلاقي والنفسي خلال التكوين في الصغر ومراحل الشباب الأولى.

  • hocheimalhachemi

    نتاوعنا مصابون بلفهامة والغرور الزايد على ما وصاوهم عليه عاش من عرف قدر نفسه " الفوخ المبالغ فيه من كثرة ما يكذب عليهم وأن الجزائريين هم كذا وكذا ووتعنتير وكذب فاق كل الحدود حتى ظنوا أنهم أحسن خلق الله ،كمن كذب وصدق نفسه ، والعياذ بالله من الأنسان لما يصاب بالغرور "وعاش من عرف قدر نفسه"

  • بهلول و اهبل و يستهبل

    السعوديون ؟ كامل السعودية يعني ؟!