-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد نجاح تجربته التعليمية هناك

السفارة الأمريكية تشيد بأكاديمي جزائري

الشروق أونلاين
  • 2516
  • 4
السفارة الأمريكية تشيد بأكاديمي جزائري
ح.م

أشادت السفارة الأمريكية بالجزائر، بالدكتور والأكاديمي الجزائري فاروق داي، والذي تمت ترقيته لمنصب نائب عميد جامعة أمريكية مرموقة.

وذكرت السفارة على عبر صفحتها على فيسبوك، كيف انتقل الدكتور فاروق داي في سن مبكرة من مدينة بوفاريك للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، ونجح بتفوق كبير.

وأكدت السفارة، أنه تم اختيار الدكتور فاروق داي، كأحد أفضل عشرة أصوات في مجال التعليم على موقع لينكدين، وقد عمل كمستشار للعديد من المنظمات والجامعات، وأعضاء هيئة التدريس في العديد من المعاهد، والمتحدث الرئيسي في العديد من المؤتمرات في الولايات المتحدة، وحول العالم.

كما قاد مبادرة وزارة الخارجية لمدة أربع سنوات لبناء برامج التعليم الوظيفي، وتنمية المواهب في الجامعات، والعمل على تحسين الإدماج والإنصاف في الوصول إلى التعليم، والفرص لجميع الناس بغض النظر عن الخلفية أو رأس المال الاجتماعي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Ben

    Je ne suis pas content.

  • جزائري و افتخر

    لم يسجل هدفا قاتلا ولم يحرز على نسبة معتبرة من التصويت في عرب آدل ولم يشارك في سهرة الريفيون إذن لا أحد يأبه له ولا لإنجازاته لأن هذه المواضيع هي التي تهم الشارع العربي في وقتنا الحالي والا لما كل هذه الهجرة لعلمائنا الى امريكا واوروبا

  • مصاب في الظهر

    تشريف معنوي جيد.

  • حسن

    لمادا لا تظهر الكفاات في موطنها وتظهر في الخارج فقط