-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

السفارة الأمريكية توظف مساعدا إداريا بهذا الراتب

الشروق أونلاين
  • 12748
  • 1
السفارة الأمريكية توظف مساعدا إداريا بهذا الراتب

أعلنت السفارة الأمريكية بالجزائر بحثها عن مساعد إداري في وحدتها الصحية، براتب سنوي يقدر بـ أزيد من 188 مليون سنيم، أي ما يعادل 15 مليون سنتيم شهريا.

وحسب السفارة فإن متطلبات الوظيفة تتضمن عامين من الخبرة الإدارية، المستوى 3 في اللغة الإنجليزية و4 في اللغة الفرنسية.

كما أوضحت أنه من المستحسن أن يلم طالب العمل بالمصطلحات الطبية وأن يعرف المرافق الطبية المحلية والأطباء وأطباء الأسنان. بالإضافة إلى أن يكون المتقدمون قد أكملوا المرحلة الثانوية (البكالوريا).

وأشار المصدر ذاته إلى أن الراتب السنوي يقدر بـ 1،887،642 دينار جزائري. وآخر موعد للتقديم هو 14 ديسمبر.

السفارة الأمريكية تعلن عن منحة تكوين لفائدة الأساتذة

وفي 30 نوفمبر 2021، أعلنت السفارة الأمريكية بالجزائر، عن منحة تكوين لأكثر من شهر لفائدة أستاذة التعليم المتوسط وكذا مديري المؤسسات التعليمية، تخصص للاطلاع على نظام التعليم الأمريكي.

بيان السفارة الأمريكية

هل أنت أستاذ في طور التعليم المتوسط أو الثانوي أو مدير يود تعلم المزيد حول نظام التعليم الأمريكي؟ تفتخر سفارة الولايات المتحدة بتقديم منحة كاملة في إطار برنامج سوزي لأساتذة ومديري الطور المتوسط تتمثل في برنامج أكاديمي في الدراسات العليا لمدة 5 أسابيع سيبدأ في أواخر شهر ماي أو بداية شهر جوان 2022.

نرحب بالأساتذة والمديرين ومدربي المعلمين ومطوري المناهج الدراسية ومؤلفي الكتب المدرسية ومسؤولي وزارة التعليم للتسجيل.

يجب على مقدمي الطلب أن يتقنوا اللغة الإنجليزية وأن يكونوا في منتصف حياتهم المهنية.

السفارة الأمريكية: منحة ممولة بالكامل في إحدى جامعاتنا لهذه الفئة

وقبل أيام كشفت السفارة الأمريكية بالجزائر عن انطلاق التسجيلات ببرنامج  أكاديمي خاص بالطلاب من أجل الحصول على منحة ممولة بالكامل في إحدى جامعات الولايات المتحدة.

وأوضحت الصفحة الرسمية للسفارة عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن برنامج “سوزي”  يخص الطلاب الرواد في القيادة والتنمية الاقتصادية، حيث يمكنهم من نيل منحة ممولة بالكامل لقضاء أكثر من 5 أسابيع خلال الصيف المقبل من خلال برنامج أكاديمي مكثف في إحدى جامعات الولايات المتحدة.

وأشارت السفارة إلى الشروط الواجب توفرها في المشاركين منها أن يتراوح سنهم من 18 إلى 25 سنة، ولا يزالون في طور الليسانس وليس في السنة الأخيرة، وكذا أن يظهر المترشح  مهارات القيادة والاهتمام بالولايات المتحدة بالإضافة إلى اتقان اللغة الإنجليزية.

 انطلاق التسجيلات في برنامج تدريبي لهذه الفئة

وفي 5 نوفمبر 2021، أعلنت السفارة الأمريكية بالجزائر عن انطلاق التسجيلات في البرنامج التدريبي “القادة الطلاب”، والذي سيكون في عدد من الجامعات الأمريكية.

وأوضحت السفارة عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن هذا البرنامج يخص الطلبة الجامعيين المتميزين والمولودين  بين 28 جولية 1998 و29 جوان 2002.

وأشارت إلى أن برنامج القادة الطلاب هو برنامج تدريبي لمدة خمسة أسابيع في الولايات المتحدة الأمريكية في صيف 2022 في أربع جامعات أمريكية.

وأضافت أنه سيكون مفتوح لحوالي 64 طالباً في مستوى الليسانس أو الدراسات العليا من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحددت السفارة الموعد النهائي لقبول الطلبات في 13 ديسمبر 2021. كما دعت الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات زيارة الرابط التالي https://mepi.state.gov/leadership/student-leaders-program/

السفارة الأمريكية تعلن انطلاق التسجيلات في برنامج هجرة التنوع

وفي 7 أكتوبر 2021، أعلنت السفارة الأمريكية بالجزائر عن انطلاق التسجيلات الخاصة ببرنامج تأشيرات التنوع “دي في 2023” من أجل الهجرة إلى الولايات المتحدة.

وأكدت السفارة في بيان لها مرفوق بفيديو مصور أن التسجيلات في برنامج هجرة التنوع قد انطلقت وستستمر إلى غاية 9 نوفمبر القادم.

وأوضح الفيديو أن هذا البرنامج يتيح فرصة إجراء مقابلة للحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة، ليتم الإعلان عن النتيجة في شهر ماي القادم.

وعن شروط المشاركة، أشار المصدر ذاته أنه يجب أن يكون  المترشح متحصلا على شهادة الباكالوريا، وفي حالات نادرة جدا يمكن لمقدمي الطلب الحائزين على خبرة وكفاءة عالية في العمل التسجيل في البرنامج.

كما نوهت السفارة إلى الحالات التي يتم فيها رفض الطلب منها التسجيل لأكثر من مرة في البرنامج، أو تقديم معلومات خاطئة وغيرها.

للاطلاع على التفاصيل بخصوص عملية التسجيل في البرنامج. https://dvprogram.state.gov/

السفارة الأمريكية بالجزائر: فتح آلاف المناصب بجامعات أمريكية أمام الطلاب الجدد

كشفت السفارة الأمريكية في الجزائر عن فتح آلاف المناصب بجامعات ولاية مينيسوتا، أمام الطلاب الجدد الراغبين في الدراسة،

ونشرت السفارة عبر صفحتها الرسمية  على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بتاريخ 2 أكتوبر، إعلانا تحت عنوان: “ولاية مينيسوتا ترحب بكم”!

وأوضحت السفارة: “يلتحق حوالي 15000 من الطلاب الدوليين والأجانب بمؤسسات ما بعد الثانوية في مينيسوتا من كل عام. اختبر الفصول الأربعة من خلال الدراسة في ولاية مينيسوتا”.

كما قامت السفارة الأمريكية بنشر الموقع الرسمي من أجل التسجيل والحصول على معلومات أكثر وهو كالآتي: https://studyminnesota.us/

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الملاحظ

    السفارة الأمريكية تنشط أكثر من بلدية الجزائر الوسطى