-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مفتوحة إلى غاية الفاتح من ماي وتتناول ذكريات عن إسبانيا

السفارة الإسبانية في الجزائر ومعهد “سرفانتس” يطلقان مسابقة في التصوير الفوتوغرافي

زهية منصر
  • 735
  • 0
السفارة الإسبانية في الجزائر ومعهد “سرفانتس” يطلقان مسابقة في التصوير الفوتوغرافي
ح.م

أعلنت السفارة الإسبانية في الجزائر ومعهد “سرفانتس” عن إطلاق مسابقة في التصوير الفوتوغرافي.

وحسب بيان للسفارة الإسبانية في الجزائر فإن المسابقة المنظمة بالتعاون مع دار الفن “مود وموب” مفتوحة إلى غاية الفاتح من شهر ماي القادم وتكافئ أفضل الأعمال التي تتناول صورا تذكارية لإسبانيا. ترسل الصورة بتنسيقJPEG، عالية الدقةHD)،  300 نقطة لكل بوصة)، بحد أدنى 2 ميجابايت على عنوان البريد الإلكتروني التالي contact@moodandmoob.org، ويشترط أن يتضمن ملف المشاركة الصورة ذات الدقة المطلوبة، بالإضافة إلى النص التوضيحي للصورة والنموذج المكتمل حسب الأصول على العنوان المذكور.

تهدف المسابقة وفقا للبيان إلى السماح للجزائريين تحت الحجر الصحي لمشاركة ذكرياتهم عن إسبانيا عن طريق إرسال صورة تم التقاطها بهاتفهم المحمول أو الكاميرا الخاصة بهم. على أن يكون لهذه الصور علاقة بإسبانيا وثقافتها ومناظرها الطبيعية وحياتها الاجتماعية. ومن ضمن شروط المسابقة أن تلتقط الصور للمنزل أو المكان الذي يتم فيه الحبس، تحت الموضوع العام للذاكرة أو المعرفة أو الاتصال العاطفي مع إسبانيا. ويجب أن يكون لصورة المشارك نوع من التواصل مع إسبانيا، حتى إذا كانت مخفية أو شخصية، وسيتم وضعها في سياق من خلال عنوان أو نص لا يتجاوز 300 حرف، بإحدى اللغات الإسبانية والفرنسية والعربية.

كما يشترط في المتقدم للمسابقة أن يكون فوق سن 18، ووفقا للشروط ذاتها فإنه لا يسمح للمتعاقدين مهنيا مع السفارة الإسبانية ومعهد “سرفانتس” في الجزائر والدار الفنية “مود وموب”. المشاركة في المسابقة.

تتكفل لجنة التحكيم مكوّنة من ممثلين للسفارة الإسبانية ومعهد “سرفانتس” بالجزائر وبيت الفن “مود وموب”، يتحكيم الاعمال المشاركة والتأكد من مدى مطابقتها للشروط الفنية والقانونية المعلن عنها. على أن تنشر نتائج المسابقة على موقع “فيسبوك” للسفارة الإسبانية في الجزائر، ومعهد “سرفانتس” بالجزائر العاصمة وبيت الفن “مود وموب”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!