-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيديوجرافيك

السفارة البريطانية ترفع علم الشواذ.. هل هو استفزاز للجزائريين؟!

الشروق أونلاين
  • 4273
  • 18
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
18
  • مراد

    اني اتسائل , ماذا لو ان سفارة ما, رفعت علم اسرائيل,فماذا سيكون الموقف الرسمي و الشعبي؟

  • الواضح الصريح

    أقولها بصوت مرتفع وبتحد وأطالب بها ( لو شرع نص قانوني يلزم إجراء خبرة طبية على كل المعينين بمرسوم في إطار المهام السامية بما فيهم الوزراء وحتى رؤساء الحكومات السابقين واللاحقين منذ 1962 سيتم الكشف على ان كل المرتشين الفاسدين والخونة منهم شاذين جنسيا .. . ( يستحيل ان يخون الأمانة الموكولة إليه رجل سليم الأخلاق ذو عزة نفس وكرامة وروح وطنية إلا أذا كان شاذا ....)

  • الشيخ عقبة

    سؤال تيادر إلى ذهني ولم أجد له إجابة مقنعة(أمن الأفضل الكشف عن المرض الخطير أم إخفائه والتستر عليه ؟)أرى أن تعيين المريض المصاب بالمرض المعدي هو أفصل وصفة للوقاية منه،خاصة وأن الوقاية أفضل من العلاج،تكون ابريطانيا بإقرارها رفع العقاب على الشذوذ كما فعلت هولاندا على رفع العقاب على تناول الحشيش(الكيف )أمر إيجابي مما يجعل الشواذ والحشاشين معروفين لدى المواطن ومصالح الأمن مما يسمح بتجنب توظيفهما في مهام تحتاج إلى تجنب هذا النوع من الأشخاص لخطرهم على المهمة مثل التعليم ومصالح التربية(الشذوذ الجنسي والمخذرات يتعلمه الإنسان في المدرسة عن طريق المعلم والأستاذ ونفس الشيء بالنسبة لكل المؤسسات أمن قضاء)

  • Prudence!

    We have noticed recently new & strange habits & attitudes which are creeping into our society. These are brought about by many foreigners who regularly visit Algeria under the pretext of tourism. and their love for Algeria. Some of these foreigners own facebook accounts on which they exert their brainwash on young Algerians. May Allah the All-Mighty protect our beloved country.

  • .

    يصلح هذا العلم أن يحل محل الشعار من الشعب وإلى الشعب .

  • TADAZ TABRAZ

    السفارة البريطانية ترفع علم الشواذ..هل هو استفزاز للجزائريين؟! وتحول الجزائريي الى أضحوكة يستفزهم شاب أشعل سيجارة في شهر رمضان فينهالوا عليه بالضرب ويدخلونه المستشفى وووو ويستفزهم كل جزائري نطق بغير اللغة العربية فيشتممونه ويهينونه ..وتستفزهم صور حرق العلم الجزائري رغم أنها حدثت منذ 4 سنوات ويستفزهم كل من قال أن في الجزائر أيضا يتواجد الشذوذ والدعارة وووو رغم أن تلك حقائق يعلم بها العام والخاص ...في وقت لا تستفزهم كوارث ومصائب نشاهدها يوميا ونغض الطرف عليها أحيانا ونرحب بها أحيانا أخرى الى حد أنها أصبحت ظواهر مقبولة تحت عناوين : ce n'est pas grave و normal و
    c'est rien .. عجيب

  • جزائري

    إذا كان ذلك لم يستفز الشعب الإنكليزي فلماذا يستفز الجزائريين. إذا كان الشعب الإنكليزي لا يستحي أن يمثله في الخارج من يتباهى بالمثلية فالمشكلة في انكلترا و ليست في الجزائر. ما اعرفه ان غالبية الإنكليز ينكرون ذلك و قد خرجوا مرات عدة في مظاهرات ضد الرأسمالية وتوابعها كالمثلية ولكن تم قمعها وكأنك في العالم الثالث. الشرذمة الرأسمالية هي من وراء هكذا لا أخلاق

  • الشيخ عقبة

    العلم هذاك باهي ياسر .

  • النضر

    جاء في البخارى ومسلم" أن النبي صلى الله عليه وسلم أتى عبدالله بن أبي بعدما أدخل حفرته فأمر به فأخرج فوضعه على ركبتيه ونفث عليه من ريقه و ألبسه قميصه و لم يغن عنه ذلك كله من الله شيئا "
    حدثنا هاشم بن القاسم حدثنا حريز عن عبد الرحمن بن أبي عوف الجرشي عن معاوية قال:
    "رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه أو قال شفته يعني الحسن بن علي صلوات الله عليه وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله صلى الله عليه وسلم "

  • النضر بن الحارث

    عن عبدالرحمن بن عوف الجرشي عن معاوية قال:
    «رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه ـ أو قال: شفته، ( يعني الحسن بن علي صلوات الله عليه) ـ وإنه لن يعذب لسان ـ أو شفتان ـ مصهماً رسول الله صلى الله عليه وسلم».
    حديث صحيح المصدر : مسند الأمام احمد 16529

  • قاضي شرعي

    ينبغي محاكمة قوس قزح بتهمة الشذوذ و المثلية
    ينبغي محاكمة الحلزون بتهمة كونه خنثى
    ينبغي محاكمة البلبل و العندليب بتهمة الغناء المحرم و نشر الفسق و الرذيلة عبر ترويج مزامير الشيطان
    ينبغي محاكمة اناث الحيوانات بتهمة العري و الانحلال و عدم الالتزام بالحجاب و الحشمة

  • No morons

    السفارة تمثل قطعة ذات سيادة لدولتها في البلد الأجنبي التي تتواجد فيها. للاسف, هذه هي قوانين الديبلوماسية الدولية و لا يحق لاي دولة التدخل في سيادة السفارة , إلا غلق السفارة .
    Honestly, what's more shamefully, is the the media reporting such a no sense. No matter how you feel about what you call an incident, you suppose to be educated enough to understand that an embassy is a sovereign entity and represents the the government of
    it's county. If you don't like their policies jyst go ahead and close the embassy amd cut your ties with the UK. Simple as that!

  • محمد المحمدي

    لماذا لم يرفع العلم في سفارات بريطانيا بمصر و السعودية و المغرب جارتنا سؤال يجب أن يطرح هل انبطحنا أم ماذا؟

  • محمد

    أظن أن السفير شاهد الكاميرة كاشي لرمضان على قنواتنا و وجد أنه من العادي رفع العلم بما أن تلك المخلوقات كانت تُعرض علينا على موائدنا

  • Imazighen

    هذا دليل قاطع بأن النظام والشعب لا حول ولا قوة لهم، هم مبلسبن او مبتلين او عليهم دعوة شر، اتقوم على وعلى من أعيش معهم وتدعي باننا مسلمين

  • mohamed_a

    نعم هذا استفزاز ولكنه ليس موجها للشعب الجزائري
    إنه لأصحاب المحطات العليا في السلطة , هؤلاء يرون
    اشخاصا مخنثين يرفعون لافتات فيها
    (( بلاصتني وين نحب ماشي في الكوزينة )) يشاركون بها
    فتيات الصابلات ، فكيف للغربيين و المعروفين باصطيادهم
    للفرص أن يتركو مثل هذه الفرصة تمر دون استغلال

  • omar

    هذا الامر بالنسبة لنا لاحدث مادام احد من الجزائريين لم يتفاعل معه
    والكتابة فيه تخدمه وتجعل الناس يهتمون به
    فاحسن حل هو التجاهل لمثل هذه الامور اذا لم يكن لها انعكاسات عاى حياتنا

  • عبد الكريم

    IT IS SHEAM AND LITLE CONSCIENCE AND NOT HUMAIN FOR YOU EMBASSADE BRITANIQUE WHEN OUR COUNTRY ALGERIE CELEBRE OUR INDEPENDANCE. ONE TWO THREE VIVA ALGERIE LIBRE AND INDEPENDANCE FOR YOUR SALLE COMPORTEMENT.