-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اكتشفه برنامج مزامير داوود

السفير السعودي يكرم حافظ القرآن أنس ساعد

الشروق أونلاين
  • 2935
  • 5
السفير السعودي يكرم حافظ القرآن أنس ساعد
ح.م
السفير السعودي خلال استقبال الطفل أنس

كرم سفير المملكة العربية السعودية الدكتور عبد العزيز العميريني بالجزائر النابغة أنس ساعد الذي اكتشفه برنامج مزامير داوود لصغار حفظة القرآن الكريم التي تعرض على قنوات الشروق والذي يعده ويقدمه الزميل رضوان حسين.

وقال العميريني أن الطفل أنس تميّز بحفظه لكتاب الله وتجويده بإتقان وحفظ الأحاديث النبوية الشريفة.

وغرد العميريني على حسابه عبر تويتر “‏سعدت بلقاء الطفل النابغه أنس ساعد عبد الرحمن وعائلته. الطفل الذي تميّز بحفظه لكتاب الله وتجويده بإتقان وحفظ الأحاديث النبوية الشريفة. جعله الله ذخرا لوالديه وللجزائر الحبيبة”.

السفير كرم والدي الطفل أنس بحجة مدفوعة التكاليف لموسم هذا العام وأيضا بلوح رقمي الكتروني من اجل ان يستعين به انس في الاطلاع والتوسع في بحر علوم القرآن، كما أشاد السفير ببرنامج مزامير داوود، معبرا عن سعادته بتكريم البرنامج ومعده والذي ساهم في خدمة القرآن الكريم وأهله.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • Ben

    هم كفرو بالله وانت تقولي يعرفو الله أكثر منا؟ نعم ممكن يعرفوه أكثر منك لجهلك بربك اما نحن الحمد نقول ما قالا ربنا (لاياستوي اللدين يعلمون و اللدين لايعلمون) اما اسمك بلحاج لو كنت حق حاج لماسميت نفسك لأن الحاج الحقيقي بينو وبينا الله. اصلا مايجوز اسمع للعلماء الربانيين. اسألوهم ليس عيب

  • الحاج علوان

    تيسير أمور العرب والمسلمين لايكون ميسرا إلا حالة تولي تسيير شؤونهم من طرف النخبة المشكلة من رجال الفكر السليم والعلم والمعرفة والروح الوطنية العالية والتضحية من اجل خدمة الشعوب وليس بالصاوات والتضرع لله كون الله يعرفه الجميع ( حكام أمريكا والصين والروس وبنوا إسرائيل والأوربيون عامة وغيرهم من مسيري الشعوب المتحضرة كذلك يعرفون الله أفضل منا بكثير لكنهم يفكرون ويعملون لصالح أوطانهم ولا يضللون شعوبهم بالقمع باستعمال الدين في أسوإ مفاهيمه بهدف التجهيل ...)

  • Ben

    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم يا إنسان هو بالجزائر على الأقل أكرم إبن بلدك. الدي لم يكرمه أحد من قبل لا في العهدة البوتفليقية و لا العصابة و الا غيريها. حسبنا الله ونعم الوكيل..انا الأعمال بالنيات. اما انت روحلاك صل الصلاة في وقتها و أدعو الله ان يسر امور المسلمين في اليمن و كل مكان أمين.

  • الحاج علوان

    يشكر السيد السفير على حسن صنيعه لكن // الأفضل لو كان التكريم بمساعدة أسرة الطفل بمبلغ من المال يمكنها من شراء سكن وسيارة ومنحة دراسية للأتحاق باحد الجامعات العلمية المهمة في الخارج لمتابعة دراسته حتى يفيد بعلمه وعمله أبناء الأمة العربية والإسلاميه " لو كان أبني لشكرت السيد السفير وأعتذرت له على المكافأة، لو كان التكريم من دولة غير عربية لتميز بالمنحة الدراسية في العلوم وليس بالتضرعات لله.

  • احمد

    حبذا لو يكرم أطفال اليمن بحليب واغذية ولا نثقل عليه ولا نكلفه بإرسالهم وعائلاتهم للحج أو العمرة!!