-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحضيرا لاستفتاء الفاتح من نوفمبر

السلطة الوطنية تستدعي مندوبيها بالولايات والبلديات

نادية سليماني
  • 1170
  • 1
السلطة الوطنية تستدعي مندوبيها بالولايات والبلديات
أرشيف

راسلت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، منسقيها الولائيين عبر الوطن، تدعوهم وبصفة ” مستعجلة “، إلى مباشرة إجراءات تعبئة المندوبين التابعين للسلطة عبر الولايات والبلديات، للسهر على عملية تنظيم استفتاء الفاتح من نوفمبر، حول الدستور الجديد.

وحسب مضمون البرقية الموجهة للمنسقين الولائيين التابعين للسلطة الوطنية المستقلة لمراقبة الانتخابات، والتي اطلعت عليها ” الشروق”، دعت السلطة الوطنية منسقيها الولائيين عبر جميع ولايات الوطن، إلى مباشرة إجراءات تعبئة الأعضاء المعنيين بالمندوبيات الولائية والمندوبيات البلدية، للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات و بصفة ” فورية “، مع إحصاء البلديات التي تتواجد حاليا دون مندوب معين، وتحديد مناصب المندوبين الولائيين التي تزال شاغرة.

ويشار، أن السلطة الوطنية المستقلة لمراقبة الانتخابات، دعت المواطنين غير المسجلين في القوائم الانتخابية، لاسيما البالغين 18 سنة كاملة يوم الاقتراع لطلب تسجيل أنفسهم، على مستوى اللجنة البلدية لمراجعة القوائم الانتخابية، في بلدية إقامتهم والتي تعمل تحت إشراف السلطة الوطنية المستقلة.

وتبقى مكاتب اللجنة البلدية لمراجعة القوائم الانتخابية، مفتوحة كل أيام الأسبوع، من الساعة 9 إلى غاية الرابعة والنصف مساءا ماعدا يوم الجمعة.

أما المواطنون المقيمون في الخارج، فيتعين عليهم التقرب من لجان مراجعة القوائم الانتخابية، على مستوى الممثليات الدبلوماسية أو القنصلية لتسجيل أنفسهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Imazighen

    يعوض الحال...