-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انجلترا تمطر شباك بنما بسداسية

السنغال يضيّع التأهل أمام “الساموراي”

حسين قيصر
  • 1747
  • 2
السنغال يضيّع التأهل أمام “الساموراي”
موقع الفيفا

 ضيّع المنتخب السنغالي فرصة التأهل مبكرا إلى الدور ثمن النهائي من مونديال روسيا، بعدما فرض عليه المنتخب الياباني التعادل الإيجابي (2/2).

 وتقدم “أسود التيرانغا” مرتين لكن “الساموراي” كانوا يُعادلون النتيجة، حيث افتتح النجم صاديو ماني باب التسجيل في الدقيقة 11، وعدّل تاكاشي إينوي النتيجة في الدقيقة 34، لتنتهي المرحلة الأولى بالتعادل (1/1).

 وتكرر نفس السيناريو في الشوط الثاني، حيث بدأ المنتخب السنغالي ضاغطا، وتكللت هجوماته بإضافة هدف ثاني في الدقيقة 71 عن طريق المهاجم موسى واجي، لكن رد فعل المنتخب الياباني كان قويا بفضل ضغط مركز على دفاع أسود الأطلس ليتمكنوا مجددا من تعديل النتيجة في الدقيقة 78.

 وبات المنتخبان السنغالي والياباني يتقاسمان ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط لكل منهما، بينما يحتل المنتخهبات البولوني والكولومبي المرتبة الأخيرة بدون رصيد وذلك قبل مواجهتمها لاحقا.

 وفي المجموعة السابعة، التحق المنتخب الإنجليزي بمنتخب بلجيكا في الدور ثمن النهائي، بعد فوزه الساحق على منتخب بنما بسداسية لهدف واحد، حيث يتقاسمان المرتبة الأولى برصيد 6 نقاط وسيتواجهان في الجولة المقبلة من أجل اللعب على المركز الأول، بينما يحتل المنتخبان التونسي والبنامي المرتبة الأخيرة دون رصيد وقد تم إقصائهما بشكل رسمي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • سلام

    خذوها مني
    ولا فريق افريقي راح يتاهل للدور الثاني
    نبجيريا تقصيها الارجنتين
    والسنغال تقصيها كولومبيا
    ويرجعون مع العرب في طيارة وحدة
    فمن يراهن

  • سلام

    الافارقة اغبياء
    كما انهم ضعاف من الناحية التكتيكية والذهنية
    والقوة البدنية والفنيات لاتكفي