-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حسب وزير استخبارات الكيان الصهيوني

السودان ثالث دولة عربية ستوقع على اتفاق التطبيع

الشروق أونلاين
  • 1898
  • 6
السودان ثالث دولة عربية ستوقع على اتفاق التطبيع

كشف وزير استخبارات الكيان الصهيوني ، إيلي كوهين، الخميس، أن “إسرائيل” قريبة جدا من تطبيع العلاقات مع السودان.

وقال كوهين، في مقابلة مع القناة “13” العبرية، إن “إسرائيل قريبة جدا من تطبيع العلاقات مع السودان”، مشيرة إلى أن ذلك من الممكن أن يكون نهاية الأسبوع الجاري.

وكانت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، كشفت النقاب عن تلقي “إسرائيل” رسالة تقضي بأن التطبيع مع السودان سيجرى قبل الانتخابات الأمريكية.

وقالت إنه بعد تسوية ملف تعويضات شطب السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب، ودفع تعويضات مالية للولايات المتحدة، فإن “إسرائيل” قد تلقت رسائل تفيد بأن التطبيع مع الخرطوم سيجرى قبل إجراء الانتخابات الأمريكية، المقررة في الثالث من نوفمبر المقبل.

كما قال موقع “والا” الإسرائيلي إن طائرة إسرائيلية خاصة وصلت، مساء أمس الأربعاء، إلى مطار العاصمة السودانية الخرطوم.

وأوضح الموقع أن الطائرة وصلت إلى الخرطوم في إطار الاتصالات بين “إسرائيل” والسودان التي تجرى بوساطة أمريكية للتوصل إلى اتفاق لتطبيع العلاقات بين البلدين.

وبهذا ستكون السودان ثلاث دولة عربية تقوم بالتطبيع مع الكيان الصهيوني بعد دولة الامارات والبحرين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • دونا

    الدول العربية المتصهينة- المطبعة - مع الكيان الصهيوني هي مجلس التعاون الخليجي الذي تتراسه المملكة العربية السعودية بمعني كل دول الخليج العربي تقيم علاقات مع اسرائيل امنية وعسكرية وتجارية وديبلوماسية وكذا الاردن ومصر والمغرب والسودان وموريتانيا .
    اما الدول التي ترفض التطبيع -التخلي عن فلسطين - هي الجزائر تونس-رغم ان السواح اليهود يزورون كل سنة كنيس الغريب بجربة التونسية - ليبيا لبنان- نصف سكان لبنان من المسيحيين يساندون اسرائيل ويعترفون بها - العراق سوريا اليمن

  • خالد- الجلفة

    هنيئا للسودان يمكنها الان ان تضرب كل القرارات والتتخلص من كل الضغوطات وتتجاوز كل المحرمات بعد ان رضيت عنها شيطانة العالم وربيبتها فكل ماسيقوم به النظام السوداني يكون مبررا ومسموحا به لانه صار دولة ديمقراطية كمما ترضاها امريكا التيس استعملت الضغط والحصار الجزرة والعصى لترغم السودان على توقيع صفقة عار والا خراب ودمار ومنظمات جاهزة في نشر تقارير تكيل لها الاتهام بانها دولة مارقة مضطهدة لشعبها سالبة للحرية معتدية على اصول الديمقراطية
    هكذا تفعل امريكا لترغم المغلوبين على امرهم على السير على نهجها وحسب ارادتها

  • بدر الدين نوبلي

    السودان تخلى عنها "العرب الممانعين" فسقطت في أحضان "عرب أمريكا المتصهينين" الذين أقحموها بحرب اليمن التي لا تعنيها في شيء ثم مولوها فاستمالوها إليهم وكان حكامها يترددون على أبو ظبي والرياض وها هي تلك الجولات المكوكية تأتي بثمارها المرة.

  • لا يقرؤون واذا قرؤوا لا يفهمون

    زعما نظام السودان الجديد جاء من خلال ثورة شعبية ههه
    والله توقعت ذلك في 2011 وقلت ان الربيع العبري ستكون نتيجته في الاخير لصالح اسرائيل وستزداد قوة والعرب يزدادون ضعفا وسيذهبون للتطبيع في العلن والسر وهم راكعون بالانظمة الجديدة والقديمة
    ولقد تحقق ذلك و القادم اخطر

  • ملاحظ

    التصهين اصبح سياسة تصدر لعدة قطر من الوطن العربي، ما بقي نستر الذل بالعار، قضيتكم هي استسلام والاذلال والانبطاح عسی سترفع شاْنكم لمستوی الخونة۔۔۔لقد نلتم وفزتم، وستعرفون يوما ما نقذ المعاهدة من اليهود،

  • ديار الغربة

    تدفع المال زائد الإنبطاح
    لا حولة و لا قوة الا بالله العلي العظيم
    على العموم عاش الشعب السوداني المسلم و يبقى أخ لنا مهما كان