-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يرفض التفاوض مع أي ناد هذه الصائفة

السيتي يستعد لإقناع محرز بتمديد عقده إلى غاية سنة 2026

الشروق الرياضي
  • 2270
  • 2
السيتي يستعد لإقناع محرز بتمديد عقده إلى غاية سنة 2026
أرشيف

أكد مصدر إعلامي إنجليزي أن إدارة نادي مانشستر سيتي سترفض عرض باريس سان جرمان حول ضم نجمها قائد المنتخب الوطني رياض محرز خلال هذه الصائفة.

وأوضحت صحيفة “الصن” الإنجليزية في خبر حصري لها على موقعها الإلكتروني، أنها تحصلت على معلومات مؤكدة من شخص مسؤول بنادي مانشستر سيتي عن غياب أي نية للتخلي عن رياض محرز الصيف المقبل، وهي ترفض الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع العملاق الفرنسي باريس سان جرمان الذي أبدى استعداده لدفع أزيد من 90 مليون أورو للظفر بخدمات بطل إفريقيا مع الخضر.

وأضافت أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا يعول كثيرا على رياض محرز الموسم المقبل، ويعتبره من مفاتيح لعبه لحصد التتويجات العام القادم، خاصة أن مانشستر سيتي معاقب من المشاركة في مسابقة رابطة أبطال أوروبا، وسيركز حملته في التتويج بكل الألقاب المحلية وعلى رأسها لقب البطولة الإنجليزية الممتازة الذي ابتعد عنه هذا الموسم.

ورغم البداية المحتشمة لرياض محرز في الموسم الجاري مع مانشستر سيتي وتهميشه خلال النصف الأول من البطولة من قبل مدربه غوارديولا، إلا أنه تدارك الأمر بعد رحيل مساعد المدرب الاسباني أرتيتا وصار نجم الخضر قطعة أساسية في تعداد السيتي

وحسب ذات المصدر، فإن إدارة مانشستر سيتي تستعد لتمديد عقد رياض محرز لفترة إضافية وستفتح باب المفاوضات معه نهاية الموسم المقبل، حيث لن تمانع في رفع راتبه ومنحه امتيازات أخرى من أجل إقناعه بإمضاء عقد جديد إلى سنة 2026، علما أن العقد الحالي ينتهي في جوان 2023.

يشار إلى أن الأجرة الحالية لرياض محرز تعد من بين أعلى الأجور في إنجلترا، ويحصل على 200 ألف أورو أسبوعيا، أي 800 ألف أورو في الشهر، تقريبا 10 ملايين أورو سنويا.

وكشفت الصن بأن رياض محرز كان له حديث مع مدربه بيب غوارديولا وأعرب له عن سعادته بالتواجد ضمن فريق السيتي، وبأنه لا يفكر في تغيير الأجواء رغم تهافت أندية كبيرة على انتدابه خلال هذه الصائفة على رأسها العملاق الفرنسي باريس سان جرمان.

من جهة أخرى، فإن إدارة مانشيتر سيتي غير مستعد للتخلي عن نجمها وستنتظر إلى نهاية الموسم المقبل لفتح مفاوضات جديدة معه من أجل تمديد عقده لفترة إضافية.

الجدير بالذكر، أن محرز وزملاءه يتواجدون حاليا في الحجر الصحي بعد تجميد المنافسات في إنجلترا بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، وهو يتدرب على انفراد إلى غاية انفراج الأوضاع وتحسن الوضع الصحي في انجلترا.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • قادة الجلفاوي

    إلى تعليق 1
    اكتب كورونا في جوجل واقعد اقرا غير على كورونا, بالاك تخرج من كورونا

  • إبراهيم زومي

    ما شاء الله في زمن الجائحة وتتكلمون عن الانتقالات الرياضية. أخوكم من الأطلس المتوسط المغرب الأقصى.