-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزير سعودي:

السيسي مجاهد عظيم ومدافع عن الإسلام (فيديو)

الشروق أونلاين
  • 2435
  • 2
السيسي مجاهد عظيم ومدافع عن الإسلام (فيديو)
تويتر
وزير الشؤون الإسلامية السعودي عبداللطيف آل الشيخ

وصف وزير الشؤون الإسلامية السعودي عبد اللطيف آل الشيخ خلال كلمة بالجلسة الافتتاحية في المؤتمر الـ30 للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية والأوقاف، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالمجاهد العظيم، كما أورد موقع “عربي بوست”، الاثنين.

وأضاف آل الشيخ، أن: “السيسي دافع عن مصر الغالية ضد الإرهابيين وأعداء الوطن، وحافظ على الدين والتراث من الشر والإرهاب”.

وأوضح آل الشيخ في حديثه، أن النبي (صلى الله عليه وسلم) بنى دولته على أسس العدل ومحاربة الفساد، لذلك لا بد أن يراعى في بناء الدول الحديثة الاجتهاد في البحث والفتوى؛ لأن الفتوى تتغير حسب الزمان والمكان، وهكذا فعل عمر بن الخطاب والإمام أحمد بن حنبل وغيرهما.

وأكد أن بناء الدول لا يكون بالتكاسل وإنما بالجهد والعرق وبناء القوى العسكرية.

والأحد انطلقت بالقاهرة أعمال المؤتمر الدولي الثلاثين للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الذي تنظمه وزارة الأوقاف المصرية، تحت عنوان: “فقه بناء الدول.. رؤية فقهية عصرية”، بمشاركة أكثر من 50 وزيراً ومفتياً ورئيساً للمجالس الإسلامية العليا من 57 دولة من مختلف دول العالم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • شخص

    و هل سيشهد بهذا الشهادة أمام الله و رسوله يوم القيامة ؟

  • كريم مازوني

    قال تعالي في محكم التنزيل : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ {المائدة: 51}.
    هذه الاية موجهة لعلماء الوههابية السلفية الذين تحالفوا وساندوا وتعاونوا مع اليهود الصهاينة والامريكان النصاري الصليبيون الذين استباحوا ارض المسلمين وقتلوا اهلها بلا رحمة ولا انسانية
    يا علماء السعودية ويا ملوك السعودية اتقوا الله وارجعوا عن غيكم وتعاونكم مع اعداء الله ورسوله والا فالويل لكم من غضب السماء