-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بمقر رئاسة الجمهورية

السيسي يستقبل رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

الشروق أونلاين
  • 127
  • 0
السيسي يستقبل رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم
ح.م
عبد الفتاح السيسي - أحمد أحمد

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمقر رئاسة الجمهورية.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، إن الرئيس السيسي أكد خلال لقائه رئيس الكاف دور كرة القدم في التقريب بين الشعوب وغرس الروح الرياضية والإخاء بينهم في إطار التنافس الرياضي.

وشدد السيسي على توفير الدولة المصرية لكل السبل التي تساهم في إنجاح تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها بلاده الصيف المقبل.

وأكد السيسي توفير الحكومة المصرية لشتى سبل الدعم للاتحاد الأفريقي لكرة القدم في مقره بالقاهرة؛ ليتمكن من مزاولة مهامه على أكمل وجه، وأشاد في هذا الصدد بالتطور الملحوظ الذي تشهده كرة القدم في القارة السمراء على كل الأصعدة.وفي نهاية اللقاء، أهدى أحمد أحمد شعار “الكاف” إلى السيسي، وأشاد من جانبه بدور مصر التاريخي كإحدى الدول المؤسسة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.واختتم راضي تصريحاته بالتأكيد على أن رئيس الكاف أعرب عن تقديره لكل التسهيلات والتجهيزات التي توفرها مصر لمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مؤكدًا ثقته في نجاح مصر على جميع الأصعدة في استضافة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!