-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجليد يتسبب في حادث قاتل بالجلفة

السيول تخلف أربعة قتلى في عنابة والطارف

الشروق أونلاين
  • 2512
  • 2
السيول تخلف أربعة قتلى في عنابة والطارف
ح.م

واصلت إلى غاية مساء السبت، مصالح ووحدات الحماية المدنية لولاية عنابة تدخلاتها عبر بلدياتها الـ12 المتضررة والتي مستها الفيضانات، حيث أحصت 3 حالات وفاة، بسبب الفيضانات مع التأكيد على أن حالة الوفاة التي سجلت أمس لعامل يعمل حارسا بشركة بالمنطقة الصناعية واد مبعوجة والبالغ من العمر 53 سنة، كانت طبيعية عكس ما أشيع بأنه غرق داخل ورشته.
وتمكنت ذات المصالح خلال 24 الساعة الماضية من إغاثة 290 شخصا كانوا عالقين في منازلهم في مناطق متعددة بعد ما غمرتهم مياه الأمطار، كما تم إخراج قرابة 40 سيارة من المياه. كما تمكنت ذات المصالح من إنقاذ رعية صيني، كان عالقا داخل سيارة بالحجار، وإنقاذ عائلة متكونة من ثلاثة أفراد من جنسية فرنسية بجانب فندق المنقاس بالحجار.
كما انتشلت مصالح الحماية المدنية بالطارف مساء الجمعة، جثة كهل في الـ48 سنة من عمره بحي زمورية ببلدية شبيطة مختار غرب الولاية، غمرته مياه الأمطار التي تسربت إلى منزله، وحسب مسؤول الإعلام بالمديرية، فإن الأمر يتعلق بمريض عقليا، وهو معروف في المنطقة يعيش لوحده، وانتشلت جثته بصعوبة بواسطة جرار.
وتسبب ليلة الجمعة، الصقيع المتساقط، على الجلفة في وقوع الكثير من حوادث المرور، وأسفر عن مقتل مواطن، وإصابة 15، هذه الحوادث حسب ما أكدته مصالح الحماية المدنية وقعت في كل من الطرق الرئيسية، من بينها الطريق بين مدينتي الجلفة والمجبارة جنوب الولاية، أين اصطدمت شاحنة مع سيارة لنقل البضائع ما تسبب في وفاة شخص، وإصابة أخر بجروح متفاوتة الخطورة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Kahina

    احمل الشعب كله مسؤولية حوادث الغرق بسبب السيولة و ذلك بعدم تبليغهم لمصالح الامن عن سارقي البلوعات فلو فعلو لما سرقت و لما قتلت هاته الارواح فشخصيا لا ارى فرقا بين هؤلاء و الارهابيين.

  • ali ben bakir

    الجزائر القوة الاقليمية