-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أطلق أغنية جديدة ووعد جمهوره بديو مع كادير الجابوني

الشاب نصور يعود إلى الجزائر بعد 21 سنة غياب

الشروق
  • 3502
  • 4
الشاب نصور يعود إلى الجزائر بعد 21 سنة غياب
أرشيف

ينتظر أن تحط طائرة الشاب نصرو، الثلاثاء، في حدود الساعة العاشرة صباحا بمطار هواري بومدين الدولي، حيث قرر أمير الأغنية العاطفية إنهاء غربته والعودة للوطن بعد 21 سنة غربة قضاها في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقد صنع خبر وقرار عودة نصرو إلى الجزائر الحدث وسط جمهوره، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت بالتعليقات التي استعادت مسار صاحب أغنية “أعطاك ربي بلاصا في قلبي”، وكان نصرو قد أعلن في وقت سابق إنهاء غربته والعودة لبيته العائلي بوهران للقاء والدته بعد طول غياب. هاجر نصرو إلى أمريكا في عام 1997 وعانى الكثير بسبب أحداث 11 سبتمبر التي كانت عائقا لمدة طويلة في وجه استكمال الفنان وتسوية وثائق إقامته، وقد منعته حتى من حضور جنازة والده.
ويرتقب أن يجتمع نصور مع كادير الجابوني في أغنية كان الفنان قد أعلن عنها في وقت سابق دون تقديم التفاصيل، باستثناء أنه سيتم إطلاقها الصيف القادم.
هذا واختار نصور العودة للقاء جمهوره بأغنية جديدة “عشقك قلبي ذاك الحساس” التي تعيد إلى الأذهان سنوات ومجد صاحب “مابقاش لمان في بحر الحب” التي تربى عليها جيل كامل من شباب التسعينات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Ahmed

    Bienvenue NASRO, Fils de l'Algérie

    Nous t'aimons toujours

  • khairo

    سنوات أكثر من 20 عام بلا كواغط السبب أنه دخل الماريكان بطريقة غير شرعية حرق في باخرة مصطفى بن بولعيد بالتواطئ مع عمال ميناء آرزيو ...هذه هي الحقيقة التي لا يريد نصرو أن تعرفونها

  • احمد

    كان من المفروض يذهب للحج ويتوب وليس أن يعود ليغني! ربي يهديه

  • samir

    استطاع نصرو العيش في أمريكا خلال و بعد أحداث 11 سبتمبر 2001 .
    و لكنه الآن في وقت ترامب ... أصبح العيش هناك أكثر صعوبة !!!!!!