-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفيديو كليب صور في ميلانو الايطالية

الشاب وحيد يطلق أغنيته الجديدة في حفل ضخم

فاروق كداش
  • 1925
  • 2

أطلق الشاب وحيد عمله الجديد “Je Regrette” من خلال مؤتمر صحفي ضخم حضرته الأسرة الفنية والإعلامية التي عبرت عن انبهارها بالأغنية التي تم عرضها أكثر من مرة بطلب من الحاضرين. ولأول مرة فتح الشاب وحيد المجال للفنانين-الضيوف ليعطوا كلمتهم في العمل، فتحدثت فريدة كريم (خالتي بوعلام) وعبد القادر شاعو والشاب بلال الصغير والشاب رشدي وأمين بومدين والمنشط فريد الروكير وسليم الشاوي الذي لم يخف كما قال (ممازحا) غيرته بعد سماعه للعمل.

بالإضافة للأسرة الإعلامية، حضر نجوم تمثيل وموسيقيون ومنشطون على غرار أنيسة زروقي زوجة الحاج لخضر، رضوان بلا حدود، بلال باراكودا الذي نشر الدعابة والابتسامة بين الحاضرين، أمين عبدلي، سليم حليموش مقدم الكاميرا الخفية “ردوا بالكم”..

أهم ما جاء في المؤتمر..

ومن أهم التصريحات التي أدلى بها وحيد هي رغبته في ايصال الأغنية الجزائرية إلى سوق المشرق والعالم من خلال كلمات هادفة وصورة تضاهي ما نشاهده في كبرى القنوات العربية. كما كشف وحيد عن “ديو” كبير مع فنان مغربي وأغنية سطايفية سيوّقع بها عودته القوية للطابع الذي اشتهر به في بداياته، وبهذه المناسبة اعتبر المتحدث الشاب خلاص والشاب سليم السكيكدي أهم الأصوات التي أعطت دفعا قويا للأغنية السطايفية والشاوية. من جانبه قدم القائم بأعمال وحيد رزنامة حفلاته وأغاني “السينغلز” التي طرحت وستطرح تباعا هذه الصائفة.

الأغنية من كلمات وهيبة بوديب وألحان توزيع المايسترو إلياس نيزالي إما الفيديو كليب فقد وّقعه المخرج المصري الشاب أحمد برجي، وتم تصويره بمدينة “ميلانو” الإيطالية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • HASSAN

    VRAIMENT G RIEN A DIRE UN CHANTEUR FAIT TOUT CE BRUIT

  • Sp

    اشكون هذا؟...ضننت انها عملية اطلاق قمر صناعي او صاروخ بعيد المدى فتبيت انه اطلاق اغنية...ما عرفناش بلي راما انجيبو الجديد