-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة النادي طالبت بالحصول على 26 مليار سنتيم

الشباب السعودي يشكو مجددا جمال بلعمري إلى الفيفا

الشروق الرياضي
  • 1954
  • 0
الشباب السعودي يشكو مجددا جمال بلعمري إلى الفيفا
أرشيف
جمال بلعمري

رفعت إدارة الشباب السعودي شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، ضد الدولي الجزائري جمال بلعمري، المدافع السابق للفريق، حيث طالبته بضرورة تسديد 1.5 مليون دولار، أي ما يعادل نحو 26 مليار سنتيم بالعملة المحلية.

كشفت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مقربة من نادي الشباب السعودي، أن إدارة الأخير برئاسة خالد البلطان. قد رفعت شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد اللاعب الجزائري جمال بلعمري.

وقالت المصادر وفقا لصحيفة “الجزيرة” إن نادي الشباب يطالب جمال بلعمري بسداد 1.5 مليون دولار. تمثل حق النادي السعودي في انتقال اللاعب إلى صفوف أولمبيك ليون الفرنسي.

وشهدت علاقة جمال بلعمري مع مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، العديد من التوترات خلال فترة تمثيله للفريق العاصمي.

وانضم بلعمري إلى ليون خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الشباب السعودي في صفقة انتقال حر، بعد توقيع مخالصة مالية معه، لكنه لم ينجح في الحصول على مقعد أساسي في التشكيلة.

ويعيش بلعمري أزمة حقيقية مع فريقه الفرنسي ليون خلال الفترة الحالية، في ظل ابتعاده عن المشاركة بشكل كامل.

واكتفى مدافع “الخضر” بالظهور لـ48 دقيقة فقط خلال الموسم الحالي، بعد أن دخل بديلا لحسام عوار في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي أمام ليل، إذ لعب 38 دقيقة قبل أن يتم منحه الفرصة مجددا لـ10 دقيقة في اللقاء الأخير أمام نيس الفرنسي.

ويبقى بلعمري مرشح لمغادرة نادي ليون في جانفي الحالي، حيث وكانت بعض التقارير السعودية، قد أشارت إلى اهتمام نادي النصر السعودي بالحصول على خدمات المدافع الجزائري، لاسيما في ظل النتائج السلبية للفريق خلال الموسم الحالي.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!