-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تفجر أعمال عنف

الشرطة الفرنسية تتدخل لاستعادة الأمن في مدينة ديجون

الشروق أونلاين
  • 3065
  • 9
الشرطة الفرنسية تتدخل لاستعادة الأمن في مدينة ديجون
ح.م

قالت الشرطة الفرنسية إنها تدخلت خلال الليل لاستعادة الأمن والنظام في مدينة ديجون بعد أن أضرم شبان النار في مركبات وصناديق قمامة على مدار الأيام الثلاثة الماضية، وأضافت أنها مستعدة لجلب المزيد من قواتها إذا لزم الأمر.

وقالت قوة الشرطة المحلية في بيان في وقت متأخر ليل الاثنين على تويتر “الأحداث التي وقعت في الأيام القليلة الماضية في منطقة جريزي في ديجون، حيث كانت هناك تجمعات من الشباب تسببوا في إشعال النيران في مركبات وصناديق قمامة، لن تسفر إلا عن مزيد من انعدام الأمن وإشاعة الخوف بين السكان في أعقاب أحداث عطلة نهاية الأسبوع”.

وقالت وسائل إعلام فرنسية محلية إن اشتباكات اندلعت في عطلة نهاية الأسبوع بين مجموعات شبان متنافسة ومن المقرر أن يتوجه نائب وزير الداخلية لوران نونيز إلى ديجون في وقت لاحق يوم الثلاثاء لمتابعة الموقف.

واندلعت اشتباكات في الأشهر القليلة الماضية وسط بعض المناطق السكنية التي تقطنها أسر محدودة الدخل في أنحاء فرنسا، حيث أدت قواعد الإغلاق والعزل العام الصارمة التي فرضت في وقت سابق للتصدي لفيروس كورونا إلى تأجيج توترات اجتماعية.
المصدر: رويترز

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • montagnard

    للمعلق 4 Alo Borto
    : على أي نعمة تتحدث ?? لو كانت النعمة في الجزائر لما غادرها 20% من أبنائها نحو بلدان الغير بمن فيهم أثرياء يمتلكون كل ما يحلوا لهم في الجزائر واطارت في سونطراك تتجاوز أجورهم 40 مليون سنتم ومقاولون باعوا كل ممتلكاتهم وغادروا .. الخ وهل تعلم لماذا ? لأن الحياة ليست فقط المادة : أكل وشرب و سيارة فاخرة وقصر... الخ بل هي أيضا ضروريات بسيطة لكنها أكثر من مهمة : سلوكيات . انضباط وأخلاق . طرقات خالية من الحفر والممهلات . حرية لا يتدخل أي كان فيها . محيط نظيف . حديقة . حياة ليلية . طرقات لا يقوم الحثالة والبلطجية بقطعها . مرحاض عمومي ... الخ فهل فهمت ???

  • TADAZ TABRAZ

    للمعلق4 : خطابك تجاوزه الزمن بعشرات السنين وهو ليس الا مخدر بواسطته تمكن الفاسدين من الجثوم على صدور الجزائريين لعشرات السنين حيث استعملوا نفس خطابك لنتويم وتخدير الشعب المغلوب عن أمره لفسح المجال لهم ولحاشيتهم للنهب والسلب للملايير لتحويلها الى دول اروبا على شكل أرصدة وعقارت في وقت لا يزال الكثير من الجزائريين يتخبطون في مشاكل تعود الى بداية الستينيات فهل يعقل أن يفتح مستشفى في 2018 بدأ بنائه في 1974 وهذه حقيقة وليست سمكة أفريل

  • جبلي

    للمعلق 4 : على أي نعمة تتحدث ?? لو كانت النعمة في الجزائر لما غادرها 20% من أبنائها نحو بلدان الغير بمن فيهم أثرياء يمتلكون كل ما يحلوا لهم في الجزائر واطارت في سونطراك تتجاوز أجورهم 40 مليون سنتم ومقاولون باعوا كل ممتلكاتهم وغادروا .. الخ وهل تعلم لماذا ? لأن الحياة ليست فقط المادة : أكل وشرب و سيارة فاخرة وقصر... الخ بل هي أيضا ضروريات بسيطة لكنها أكثر من مهمة : سلوكيات . انضباط وأخلاق . طرقات خالية من الحفر والممهلات . حرية لا يتدخل أي كان فيها . محيط نظيف . حديقة . حياة ليلية . طرقات لا يقوم الحثالة والبلطجية بقطعها . مرحاض عمومي ... الخ فهل فهمت ???

  • محمد☪Mohamed

    فرنسا قررت طرد المهاجر الأجنبي المشارك في تفجير أعمال عنف ...وما أكثرهم .
    تعلمات قصر إليزي إلى وزير الدخلية , طرد نهائي لكل أجنبي مقيم بي فرنسا مشارك في تفجير أعمال عنف .

  • TADAZ TABRAZ

    للمعلق Alo Borto : خطابك تجاوزه الزمن بعشرات السنين وهو ليس الا مخدر بواسطته تمكن الفاسدين من الجثوم على صدور الجزائريين لعشرات السنين حيث استعملوا نفس خطابك لنتويم وتخدير الشعب المغلوب عن أمره لفسح المجال لهم ولحاشيتهم للنهب والسلب للملايير لتحويلها الى دول اروبا على شكل أرصدة وعقارت في وقت لا يزال الكثير من الجزائريين يتخبطون في مشاكل تعود الى بداية الستينيات فهل يعقل أن يفتح مستشفى في 2018 بدأ بنائه في 1974 وهذه حقيقة وليست سمكة أفريل

  • Alo Borto

    إنقلب السحر على الساحر!
    نعمة الأمن والأمان، نعمة عظيمة يجبُ علينا إدراك قيمة هذه النِّعمة
    إن أعداءالجزائر يُحاوِلون جادِّين زعزعة استِقرار بلادنا وأمننا، مستغلِّين في ذلك بعضًا من أبناء هذا الوطن، بتلويث أفكارهم وتحريضهم على ما يضرُّهم ولا ينفعُهم، فيجب علينا أنْ نعرف قدرَ هذه النِّعمة جيدًا، وأنْ نحافظ عليها بشتى أنواع الوسائل حتى نأمنَ في دِيننا ودِيارنا

  • محمد☪Mohamed

    ربمى لاتنشر من جهة أخرى
    تعرف لماذا 2023 heu
    الولايات المتحدة خاصةُ و روسيا ، يكون لهم دور رئيسي في أسواق الغاز بحلول عام 2023
    الصين هو أكبر مستود للغاز لذلك يعطينا باطل للعاقبته.
    للمغفل الجائري الذي لم يفهم هما Les Géants
    أي les plus grands producteurs de gaz naturel au niveau mondial
    أمريكة هي الثى تشعل الضوء وطافيه كما تبغي من هنا 2020 .
    الإستهلاك الأروبي يكون من أمريكة 100%.
    كي شغل جزائر عندك محل صغر تبيع حلب وسكر وتتقلش على ناس ثم يفتح 100م
    Un hypermarché
    هنا تأكل الثراب .

  • حميد

    و يمكرون و يمكر الله، هذا جزاء من جنس عملها، فرنسا لم تتوقف يوما من الكيد لنا و سرقة تروات كل مستعمراتها السابقة،اللهم اشغلها بنفسها

  • محمد☪Mohamed

    Dire et imaginer l’avenir
    تعلم تهثم بي المأشرات الثي نعيشها حثى ont prédit l’avenir avec une précision effarante
    مستقبل الجزائر القريب في ضل التحول الجدري Géopolitique !!
    les relations internationales تتغير في غياب كلي للجزائر لدلك لم نفهم بعد مشكل لبيبا وساحل ..
    تعتبر كلامي fiction 2020 2023 تتأكد....