-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد حادث إطلاق النار الثلاثاء

الشرطة الفرنسية تجري عملية في ستراسبورغ

الشرطة الفرنسية تجري عملية في ستراسبورغ
ح.م

قامت الشرطة الفرنسية بعملية في وقت مبكر يوم الأربعاء، حول كاتدرائية ستراسبورغ قرب المكان الذي قتل فيه مسلح ثلاثة أشخاص وأصاب نحو 12 شخصا بجروح، مساء الثلاثاء.

وذكرت رويترز أن ضباط شرطة يؤمنون منطقة قريبة من موقع سوق عيد الميلاد بالمدينة الواقعة في شمال فرنسا.

وفر المهاجم الذي ذكرت وسائل إعلام فرنسية، الثلاثاء إن قوات الأمن أصابته بجروح ورفعت فرنسا مستوى التهديد الأمني إلى أعلى درجة تأهب وشددت المراقبة على الحدود.

وحددت الشرطة هوية المشتبه به وهو شريف شيخات (29 عاما) المولود في ستراسبورج والمعروف لدى أجهزة المخابرات بأنه يمثل خطرا أمنيا محتملا.

وعلى الضفة الأخرى لنهر الراين قال مسؤولون إن الشرطة الألمانية شددت المراقبة على الحدود. وتعزز التأمين حول البرلمان الأوروبي المنعقد في ستراسبورغ هذا الأسبوع بعد الهجوم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الخريف الغربي

    ماكرون فطن لحيل الديكتاتوريات العربية وأخذ يتمرن بها ويلصق التهم في الإرهاب والمسلمين لكي يغطي على فشله فقد هاتف بعض حكام الاعراب ليضعوا له خطة جهنمية وهم بارعون في ذلك مع شعوبهم لكي يقضي على التظاهرات الشعبية التي تقودها الستراة الصفراء
    ماكرون يعرف يعرف ولو أنه أنتخب ديمقراطيا أن الديمقراطية الغربية غير صالحة أمام سيدتها العربية ولهذا فإنه تمدرس كيف يسحق وينشر بالمنشآر من عاكسه في حكمه ولكن الله يمهل ولايهمل فالعالم كله الان على حافة بركان الكل تطور والكل يريد أكل خيرات بلاده مناصفة مع الفاسدين والمفسدين

  • عبد النور

    يعني من قبل داعش تتوعد "السترات الصفراء" واليوم عملية والفاعل ذو إسم عربي ..فقط لكي توقف الحكومة الفرنسية الإحتجاجات ضد الأوليغارشية المالية والرأسمالية المفترسة ...مطالبات بالعدالة الإجتماعية وتوزيع الثروة تقلق أرباب المال والنفوذ.