-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طعن بمفك البراغي وترك لينزف

الشرطة القضائية تحقق في جريمة قتل كهل بعنابة

حسينة بوشيخ
  • 1155
  • 0
الشرطة القضائية تحقق في جريمة قتل كهل بعنابة
أرشيف

فتحت الفرقة الجنائية التابعة لمصلحة الشرطة القضائية في ولاية عنابة تحقيقا معمقا لمعرفة ملابسات جريمة القتل الشنيعة التي راح ضحيتها كهل في العقد الخامس من العمر عثر عليه جثة هامدة بالقرب من أحد محلات شارع محمد خميستي بالقرب من محطة القطار.
صدم التجار وأصحاب سيارات الأجرة العاملة على خط عنابة سيبوس وعنابة الشط، لخبر العثور على رجل ملقى على الأرض غارق في الدماء منذ ثلاثة أيام، وحسب المعلومات التي حصلنا عليها، فإن الضحية وجد مطعونا بمفك براغي في أنحاء مختلفة من جسده، وقد انتبه إليه في أول مرة أحد المواطنين الذي كان مارا بالمكان منتصف ليلة الثلاثاء، قبل أن يتدخل عناصر الحماية المدنية لنقل جثته وتحضر الشرطة إلى مكان الجريمة.
وقال شهود من موقع الحادث، إن الضحية ظل يصرخ ويتألم طويلا بعد طعنه من قبل أكثر من شخص مجهولي الهوية، قبل أن يسلم الروح لبارئها ولم يقدم له أحد المساعدة بمن فيهم سكان العمارات المجاورة الذين سمعوا صراخه ولم يستجيبوا.
كما أكد مصدر مطلع من المنطقة، أنّ الضحية معروف في منطقة محطة القطار وهو مدمن خمر وقد يكون راح ضحية لتصفية حسابات مع أطراف مجهولة اختلف معها، في انتظار ما سيكشفه التحقيق الأمني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!