-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إثر عمليات متفرقة للأمن في عدة ولايات

الشرطة تحجز 2500 قرص مهلوس وتوقف 65 مشبوها

ق.م
  • 269
  • 3
الشرطة تحجز 2500 قرص مهلوس وتوقف 65 مشبوها
أرشيف

حجزت مؤخرا قوات الشرطة من خلال عمليات متفرقة بكل من ولايات البليدة، الجزائر، تيارت وعنابة أزيد من 1 كيلوغرام من الكيف المعالج وكمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ 2515 قرص مهلوس من مختلف الأنواع مع توقيف أكثر من 65 شخصا.
حيثيات العملية الأولى التي نفذتها عناصر أمن دائرة بوفاريك بالبليدة، تمت على إثر معلومات مؤكدة مفادها وجود شخصين مشتبه فيهما على متن مركبة بحوزتهما كمية معتبرة من المؤثرات العقلية، بعد تحديد هويتهما ونوع المركبة، تم توقيفها على مستوى الحاجز الأمني، بعد إخضاعها لعملية التفتيش، تم العثور بداخلها على كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ 1496 قرص مهلوس، ليتم تحويلهما والمحجوزات للمقر على ذمة التحقيق.
أما العملية الثانية التي قامت بها عناصر أمن دائرة السوقر بتيارت، فجاءت على إثر معلومات تحصلت عليها ذات العناصر تفيد بوجود شخص مشتبه فيه يتاجر بالمخدرات على مستوى المسكن الذي يقطن فيه، بعد تحديد هويته ومكان مسكنه، تم استصدار إذن بتفتيش مسكن المشتبه فيه سمح بضبط 660 قرص من المؤثرات العقلية و266 غرام من الكيف المعالج.
من جهتها تمكنت قوات الشرطة بعنابة من حجز 1 كيلوغرام و25 غراما من الكيف المعالج، مع توقيف شخص مشتبه فيه في العقد الثاني من العمر.
كما تمكنت قوات الشرطة بأمن ولاية الجزائر، من توقيف 65 شخص وحجز 359 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء من مختلف الأنواع والأحجام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • سعيد

    ندعو المديرية العامة للأمن الوطني فتح تحقيق نزيه حول عملية تحطيم و تكسير مقر ملحق بلدي بدائرة السوقر و كان شاهد على العملية رئيس بلدية السوقرر حيث تم التحطيم نتيجة تناول احد الاشخاص للأقراص المهلوسة لكن فر من العقاب نتيجة تدخل رئيس البلدية فانظروا ما التاليه بلاد ميكي في السوقر ليتدخل رئيس بلديتها ليخلص المجرم من العقاب و يتدخل لدى الشرطة ......يا رجال الأمن الأمر تحول في السوقر الى استعراض رجلة القذافي .......

  • متمرد

    اين شرطة السوقر النائمة التي لا تقوم بدوريات ليلية خصوصا في حي مجاط الذي يتحول في الليل الى احياء كولومبيا او البرازيل....اين رجال الامن والله مهزلة في مدينة السوقر و الكل ساكت و لا امن فيها و متاجري و مروجي المهلوسات كلهم من حي مجاط.....نرجوكم التدخل و الا سيتحول الحي قريبا الى اماكن الجرائم المنظمة و بؤر الفساد و الارهاب

  • سيف الدين

    مروج صغير ضبطوه في السوقر ولاية تيارت اما الرأس المدبرة مازالت تسرح و تمرح في حي مجاط بالسوقر متمثلة في ابن رجل يعمل في الدفاع الذاتي المدعو احمد م