-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الشرطة تداهم 134 وكرا للجريمة وتوقف 37 مشتبه فيه بمعسكر

قادة مزيلة
  • 312
  • 0
الشرطة تداهم 134 وكرا للجريمة وتوقف 37 مشتبه فيه بمعسكر
أرشيف

نفذت مصالح الشرطة بأمن ولاية معسكر بما فيها أمن الدوائر وأمن الحواضر، 149 عملية مداهمة لأوكار الجريمة خلال شهر جويلية المنصرم، منها عملية مشتركة تمت برفقة مصالح الدرك الوطني، حيث استهدفت هذه العمليات الأماكن المشبوهة عبر القطاع الحضري لمدينة معسكر ودوائرها، بغرض وضع حد لنشاط المنحرفين وتقديمهم أمام العدالة. وقد جند لهذه العمليات 162 شرطي من مختلف المصالح، حيث مست 134 مكانا مشبوها، ومكنت من فحص هوية 1221 شخصا ومراقبة 6812 مركبة، كما عرفت تنفيذ 18 عملية عبر الأحياء الحساسة، إضافة إلى 14 عملية أخرى بالأسواق والأماكن العمومية، و21 عملية عبر المحطات البرية لنقل المسافرين ومحطات السكك الحديدية.

فيما شملت هذه المهام أيضا 55 عملية استهدفت أماكن متفرقة، حيث مكنت من توقيف 37 شخصا لتورطهم في مخالفات وجرائم مختلفة، ليوضع 17 شخصا منهم رهن الحبس، فيما استفاد البقية من مختلف صيغ الإفراج.

ويوجد من بين الأشخاص الذين تم توقيفهم وتقديمهم إلى العدالة 06 أشخاص بسبب حملهم أسلحة بيضاء محظورة ، كما تم توقيف 27 شخصا بسبب الحيازة والمتاجرة بالمخدرات والأقراص المهلوسة، أودع منهم 14 شخصا الحبس، مثلما مكنت نفس العمليات من توقيف شخص آخر، تبين بعد تنقيطه أنه محل بحث بموجب أمر قضائي، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حقه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!