-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تسخير تشكيل أمني في الميدان

الشرطة تسطر مخططا أمنيا خاصا بعيد الفطر

نوارة باشوش
  • 235
  • 0
الشرطة تسطر مخططا أمنيا خاصا بعيد الفطر
أرشيف

وضعت المديرية العام للأمن الوطني خطة أمنية بمناسبة إحياء عيد الفطر المبارك، عبر كامل ولايات الوطن من خلال ضمان توفير الاستعدادات والتدابير الاحترازية الأمنية والوقائية اللازمة لتأمين هذه المناسبة.
الخطة الأمنية، حسب بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني تشتمل على تسخير تشكيل أمني في الميدان، يضم الدوريات الراكبة والراجلة لأفراد الشرطة لضمان أمن الأماكن والساحات العمومية، خاصة التي تشهد إقبالا كبيرا للعائلات والوافدين يومي العيد كالمساجد، الساحات العمومية، مراكز الترفيه والتسلية وكذا الأسواق والمراكز التجارية الكبرى.
ومن بين الإجراءات الأمنية التي تم وضعها تحسبا لهذه المناسبة، يضيف البيان تدعيم فصائل الأمن المروري بتشكيلات شرطية تعمل على ضمان الانسيابية المرورية على مستوى الطرق الرئيسية والفرعية التي تعرف كثافة مرورية.
وفي نفس الإطار، تم تدعيم فرق جمهرة شرطة النقل، الموزعة على مستوى محطات نقل المسافرين، من أجل ضمان تنقلات المواطنين، خاصة على مستوى محطات التراموي وميترو العاصمة.
كما تدعو المديرية العامة للأمن ،جميع مستعملي الطريق العام، إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء تنقلاتهم، وتضع تحت تصرفهم الرقم الأخضر 48-15، متمنية عيد فطر سعيد بدون حوادث.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!