-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عبر مسابقة على أساس الشهادة

الشرطة توظف مئات المستخدمين الشبيهين

الشروق أونلاين
  • 26817
  • 1
الشرطة توظف مئات المستخدمين الشبيهين
ح.م

تفتح المديرية العامة للأمن الوطني، مسابقة وطنية لتوظيف العشرات من المستخدمين الشبيهين، لفائدة مصالحها في مختلف الأسلاك والرتب.

وحسب المعطيات المتوفرة لـ”الشروق”، فإن المسابقة، تخص شعب الإدارة العامة، في رتبة ترجمان رسمي وتخص الحائزين على شهادة الماجستير في الترجمة، ومترجم للحاصلين على شهادة ليسانس في التعليم العالي في الترجمة ومتصرف رئيسي للحائزين على ماجستير في تخصصات العلوم القانونية والإدارية، والعلوم الاقتصادية، والعلوم المالية والتجارية، وعلوم التسيير، والعلوم السياسية، وعلم الاجتماع، وعلم النفس، وعلوم الإعلام والاتصال، والعلوم الإسلامية، كما تشمل المسابقة، مناصب محاسب إداري رئيسي، وملحق إداري، ومحاسب إداري، وعون إدارة رئيسي.

وفي شعبة التخطيط والإحصاء، تخصّ رتبة مهندس في الإحصاء، وفي الإعلام الآلي، رتب مهندس دولة في الإعلام الآلي، وتقني سامي في الإعلام الآلي وتقنيين في نفس الاختصاص، إضافة إلى مهندسين في الموارد المالية.

وبالنسبة لشعبة الرياضة، تفيد المصادر، أن المسابقة، تشمل رتب مستشار رئيسي في الرياضة، وتخص الحائزين على شهادة ماجستير، ومستشار الرياضة، ومربي رئيسي للأنشطة البدنية والرياضية، ومربي الأنشطة البدنية والرياضية.

وفي قطاع الصحة، ستنتقي المديرية العامة للأمن الوطني، أطباء في الصحة العمومية، وجراحي أسنان، وممرضين، ومساعدي تمريض، إضافة إلى أخصائيين مساعدين، ونفسانيين في تصحيح التعبير اللغوي، ونفسانيين عياديين رئيسيين، وصيادلة، إضافة إلى أطباء بياطرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Khaled zhour

    لا يوجد شهادة الليسانس في الآداب واللغات تخصص ادب عربي