-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حجز مهلوسات وأسلحة بيضاء

الشرطة توقف 74 مشبوها في الإجرام بالأحياء الشعبية

الشروق
  • 1399
  • 3
الشرطة توقف 74 مشبوها في الإجرام بالأحياء الشعبية
أرشيف

تمكن عناصر الشرطة من توقيف 74 شخصا لارتكابهم جرائم يعاقب عليها القانون، وذلك إثر عمليات مداهمة قامت بها بكل من ولايتي الجزائر وأم البواقي مست مختلف الأحياء الشعبية، خاصة النقاط السوداء والأماكن المشبوهة.

وحسب ما أفاد به الجمعة، بيان لمصالح الأمن الوطني، فإنه “بهدف تضييق الخناق على الشبكات الإجرامية التي تهدد سلامة المواطن وممتلكاته، نفذت قوات الشرطة عمليات مداهمة بكل من ولايات الجزائر وأم البواقي مست مختلف الأحياء الشعبية خاصة النقاط السوداء والأماكن  المشبوهة، أسفرت عن توقيف 74 شخصا لارتكابهم جرائم يعاقب عليها القانون، على غرار الحيازة والمتاجرة في المخدرات والمؤثرات العقلية بالإضافة إلى حيازة أسلحة بيضاء محظورة”.

وفي هذا السياق، قامت الشرطة القضائية لأمن ولاية أم البواقي بتوقيف 24 شخصا مشبوها متورطين في قضايا الحيازة والمتاجرة في المخدرات والمؤثرات العقلية على مستوى مختلف أحياء مدينة أم البواقي، حيث سمحت هذه العملية بحجز 195 قرص من المؤثرات العقلية وأكثر من 810 غرام من الكيف المعالج.

كما تمكن عناصر أمن ولاية الجزائر من توقيف 50 شخصا مشتبها فيهم، تم من  خلالها حجز 569 قرص مهلوس وكمية معتبرة من الكيف المعالج بالإضافة إلى أسلحة بيضاء من مختلف الأنواع والأحجام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عبد الكريم

    هذا دليل آخر على صرامة الجهاز الأمني على تخليص و حفاظ على الجزائر من صعاليك الإجرام و بارونات المخدرات. المجد و الخلود لشهداء الجزائر. ذاك الشبل من ذاك الأسد.

  • +++++++

    الحياة تمر سريعا .. و أكبر الندم في آخر المطاف لما يتقدّم بنا السن و لم نفعل في حياتنا شيئا مفيدا لوطننا و أمتنا .. اللهم اهدنا اجمعين و سدد خطانا.

  • الشروق

    انا لا احب مثل هذه الاشياء لاكنها الطريقة الوحيدة من اجل كبح هؤلاء المجرمين