-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تعليمات أصدرها والي العاصمة عبد الخالق صيودة

الشروع في تنفيذ مشاريع تهيئة مدارس ومسابح بلديات العاصمة

الشروع في تنفيذ مشاريع تهيئة مدارس ومسابح بلديات العاصمة
والي العاصمة عبد الخالق صيودة
ح.م

أصدر عبد الخالق صيودة والي ولاية الجزائر تعليمات بضرورة الإسراع في إستكمال الإجراءات الإدارية الخاصة بالمشاريع التي تتعلق بمتطلبات الحياة اليومية للمواطن على مستوى أغلب بلديات العاصمة. مع السهر على المتابعة الدقيقة لسيرورة ووتيرة إنجازها.

وخلال اجتماع المجلس التنفيذي للولاية مؤخرا خَصَّ جدول أعماله في دراسة وضعية المشاريع المسجلة ضمن ميزانية الولاية، والتي تعلقت بإنجاز شبكات المياه وشبكات الصرف الصحي، إنجاز الطرقات، الطرق الاجتنابية وكذا تهيئة المداخل والأرصفة وإصلاح الإنارة العمومية وتعزيزها.

وتلبية لمطالب العائلات في توفير فضاءات تسلية وترفيه لأطفالهم تفاديا لانسياقهم نحو الانحراف، سيتم إنجاز مشاريع القاعات المتعددة الرياضات، المسابح وتهيئة ملاعب البلدية، مع إعادة تهيئة الغابات والمساحات الخضراء ومساحات اللعب للأطفال. هذا وتحضيرا للدخول المدرسي سيتم الشروع في أشغال ترميم وتهيئة المدارس وكذا تجهيز المطاعم المدرسية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سكان حي سيلا المقرية

    الى والي ولاية الجزائر
    نظرا لما يعانية سكان حي سيلا بالمقرية دائرة حسين داي من جراء وقف تشغيل المصاعد التي اصلحها السكان على نفقتهم الخاصة بمبالغ معتيرة‘جاءت المصالح الولائيةلتحديث المصاعد لتصير ذكية متعهدة بانهاء العمل خلال شهرين فقط لندخل الشهر الثامن من الوعود الزائفة واختفاءالعمال وتملص الجميع من المسؤولية لتزداد معاناتنابعمارة من 16 طابق فهل هذا معقول، لذا فنحن لا نطالب بمسابح ولا ترفيه لأن الضروريات مفقودة في بلديتنا وعليه نتوجه لسيادتكم بنداء عاجل للافراج عن المصاعد وخصوصا ان عيد الاضحى بعد ايام فلا تحرمونا من فرحة العيد بعدما حرمنا لذة رمضان، والله تعبنا ولا أحد يهتم .