-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
آجال التسجيل تمتد إلى الفاتح نوفمبر.. وإعلان النتائج في 15 ديسمبر

“الشروق” تطلق مسابقة “حومتك دارك” لأنظف حي جزائري في 2018!

“الشروق” تطلق مسابقة “حومتك دارك” لأنظف حي جزائري في 2018!
ح.م

أعلن مجمع “الشروق” للإعلام وعبر قناته قناة “الشروق العامة”، عن إطلاق مسابقة وطنية لأنظف حي في الجزائر لسنة 2018، تحت شعار ”حومتك دارك”، حيث تأتي هذه المبادرة في وقت استفحلت فيه المشاكل البيئية في الجزائر وتعقدت تبعاتها لدرجة تفشي أوبئة خطيرة سببها الرئيس هو التلوث ونقص النظافة.

المسابقة تشمل كل ولايات الوطن، والراغبون في المشاركة مدعوون لملء استمارة معلومات يتم تحميلها من الموقع الالكتروني لقنوات “الشروق”، على أن يتم اختيار 05 أحياء للمشاركة من كل ولاية، وتمتد آجال التسجيل إلى غاية الفاتح من نوفمبر المقبل. أما بخصوص عملية تقييم الأحياء فستتولاه لجنة متخصصة من المنتظر أن تضبط دفتر شروط يحدد معايير التقييم والانتقاء، وتشمل مهام اللجنة متابعة تطورات العمل في الأحياء المشاركة، على أن يتم إعلان النتائج في 15 ديسمبر المقبل. ترسل المشاركة عبر البريد الإلكتروني التالي:  quartier.propre2018@gmail.com.

للإشارة، تعرض “الشروق تي في” ضمن شبكتها البرامجية حصصا وفقرات لتوعية المشاهدين بخطورة التلوث البيئي في محيطهم، من بينها “green mag” وهي مجلة بيئية نصف شهرية هدفها تحسيس الجمهور العام حول أهم القضايا البيئية وتوجيه وتحسين سلوكهم البيئي، بالإضافة إلى لفت انتباه السلطات حول أهم المشاكل التي تهدد البيئة بمكوناتها في الجزائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • جزائري حر

    يمظافو ساعة ويتوسخو على مدار السنة.

  • بدرالدين حسان باي

    أرجوكم من أين نحمل الإستمارة ...شكرا

  • Houria

    BRAVO pour cette initiative

  • مهدي

    من اين نحمل الاستمارة

  • امازيغي زواف

    بارك الله في الشروق على هذا الدور الفعال الذي كان الاجدر ان تقوم به مختلف القنوات التلفزيونية الجزائرية الاولى الثانية الثالثة الرابعة والخامسة التي يسيطر عليها الزواف صباح مساء وهم يغطون في نفس الدواوير والولايات انتاعهم والمعنيين والمعنيات انتاعهم اليوم راهم غير يهدرو على المغني جمال علام هذه القنوات لها الوقت للكلام على هؤلاء بينما توفي العلماء والمؤرخين من بسكرة والوادي وورقلة وتيارت ووهران وعنابة ولم يتكلم عليهم هؤلاء العنصريين الذين سيطرو على الاعلام حان الوقت لان يكون احسن صحافيي الجزائر في هذه القنوات والكلام عن العلماء في جميع البلاد واستعمالها لتربية المجتمع وليس الغناء والرقص فقط.