-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تحقيقه مشاهدات قياسية خلال شهر رمضان المنقضي..

“الشروق TV” تعيد بث مسلسل “أولاد الحلال”.. نجاح مستمر!

حسام الدين فضيل
  • 12574
  • 2
“الشروق TV” تعيد بث مسلسل “أولاد الحلال”.. نجاح مستمر!
ح.م

تشرع قناة “الشروق العامة” بداية من هذا الأحد، في إعادة عرض المسلسل الدرامي الناجح “أولاد الحلال” لأول مرة بعد بثه الحصري خلال شهر رمضان الفائت، وهو العمل الذي صنع الحدث وخطف قلوب الجزائريين في الداخل والخارج وحتى جمهور المغرب العربي.

وقدم “أولاد الحلال” قصة اجتماعية مميزة تدور أحداثها في حي الدرب العريق بمدينة وهران، حيث يخوض الشقيقان “مرزاق” و”زينو” رحلة البحث الشاقة عن عائلتهما التي انقطعت قنوات التواصل معها لمدة طويلة، وخلالها يستعرض البطل عبد القادر جريو، الذي قام بالمعالجة الدرامية للنص، والمخرج التونسي نصر الدين السهيلي، صورة عن الوجه الآخر للمجتمع في الأحياء الشعبية، والنمط المعيشي والفكري والقيمي المكرس في مثل هذه الفضاءات الإنسانية.

ويجد الشقيقان سهولة في الانخراط في تفاصيل الحياة اليومية لسكان الحي، حيث تنتشر تجارة المخدرات ومظاهر السرقة والتحرش والسحر، كونهما تربيا في ملجأ الحي، قبل أن يغادرا المدينة لمدة طويلة ويعودان إليها بحثا عن العائلة، ومع ذلك تبقى بذرة الفطرة الطيبة متجذرة في شخصيتيهما، كعادة أبناء الأحياء الشعبية، حيث يخوضان أعمال النصب والاحتيال على الأثرياء من أجل إعالة نفسيهما وإعالة فقراء الحي. العمل من بطولة عبد القادر بن جريو، يوسف سحيري، مليكة بلباي، سهيلة معلم، أحمد بن عيسى، عزيز بوكروني، مصطفى لعريبي، إيمان نوال ومحمد خساني.

وشاركت الإعلامية المغربية فاتي جمالي في الحلقات الأخيرة من العمل، كما كان للفنانة ياسمين عماري ظهور شرفي في آخر حلقة وجسدت شخصية شقيقة “مرزاق” و”زينو”، الذين شرعا في البحث عنها منذ أن تعرفا على هوية والدهما قبل وفاته. وجمع “أولاد الحلال” ما يقارب 154 مليون مشاهدة خلال جميع حلقاته على الحساب الرسمي لقناة “الشروق بلوس” على “يوتيوب”، وحققت الحلقة الأولى النسبة الأكبر من المتابعة وبلغت 10 ملايين مشاهدة، فيما تراوح معدل مشاهدات بقية الحلقات 5.5مليون متابع لكل لحلقة. “أولاد الحلال” يعرض يوميا عدا الجمعة، الساعة السابعة مساء على “الشروق تي في”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • wahrani

    لم أرى ولاد حلال في زمننا هدا إلا أولاد الحرام

  • مجيد و هران

    ولاد الحلال نعرفوهم ديروا مسلسل على اولاد الحرام و ما اكثرهم في زمننا هذا