-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حسب مدير الشؤون الدينية

الشلف: وفاة إمامين وغلق مسجدين بسبب كورونا

الشروق أونلاين
  • 1906
  • 4
الشلف: وفاة إمامين وغلق مسجدين بسبب كورونا
أرشيف

كشف مدير الشؤون الدينية لولاية الشلف، الحاج حجاج، عن غلق مسجدي المقارنية بالشطية و العجاب ببلدية تاجنة بعد تسجيل وفاة امامين بوباء كورنا صبيحة الثلاثاء.

وأكد حجاج في تصريح لـ “الشروق نيوز”، أن الامامين محمد كوريفا وخامس محمد توفيا بمضاعفات فيروس كورونا، معلنا عن اصابة امامين اخرين بالفيروس وحالتهما مستقرة.

وناشد مدير الشؤون الدينية المواطنين بضرورة اتباع اجراءات التباعد الاجتماعي، حرصا على سلامة المصلين وابقاء بيوت الله مفتوحة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • mohamed

    ولماذا الابقاء على الحدود مغلقة في وجه الجالية رغم توفر الكشوفات .ارايتم انتم اخطر بكثييييير من الجالية بل انتم خطر على الجالية .اذا كان الاستهتار والاستهزاء واللا مبالات وصل الى بيوت الله كيف حال الاسواق والاماكن العامة ياترى .افتحوا الحدود للجالية على الاقل تساعد الاهالي بالدواء والغذاء والاعانات المالية في عز الازمة .كفوا عن جهلكم وحقرتكم وتسلطكم وتجبركم لاننا سنشتكيكم لله السميع العليم الذي يعلم ما بانفسكم من مكر وحقد .

  • نحن هنا

    رحمهما الله برحمته الواسعة,لعلهماأصيبا خارج المسجد في السوق أوالحافلة فلمذا غلق المساجد؟

  • الله يرحمنا

    انا لله وانا اليه راجعون .. الله يرحمهم ويرحم اموات المسلمين جميعا

  • ahmed

    بعض الناس ربي يهديهم مصابون بامراض كالانفلونزا ويذهبون الى المسجد وانا شخصيا اسمع سعالا وعطاسا في مسجد الحي رغم لبس الكمامة والتباعد فان العدوى قد تصيب المصلين والامام .واكثر المصلين بنزع الكمامة بعد خروجه من المسجد ويختلط بالناس فالامر يحتاج الى نظر ومعالجة قبل استفحال الوضع والله المستعان