-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الشيخ “ولد مولود” يرحل

الشروق أونلاين
  • 1172
  • 2
الشيخ “ولد مولود” يرحل
ح.م

شيع سكان تندوف والمئات من طلبة العلوم الشرعية، الثلاثاء، فضيلة الشيخ العلامة خطار ولد مولود الثرى بمقبرة موساني، والذي توفي، الإثنين، صابرا محتسبا بعد 97 سنة، عاشها خادما للدين ومربيّا للأجيال.

وقد عُرف شيخ الصحراء بحكمته وعلمه وصلاحه، وتحدث أقاربه عن ملازمته قبل أن يشتد به المرض لتلاوة القرآن في غرفته وختمه كاملا كل ثلاث ليال، وبأنه كان يصوم كل يوم ماعدا الأيام المحرمة.

وكان كثيرا ما يوصي زوّاره ومريديه بكفّ اللسان، لأنه من أسباب إيراد الناس المهالك، كما يؤكد عليهم بالتزام الجماعة، لأنّ الخير والأمان في لزومها.

وعجت منذ الثلاثاء مواقع التواصل الاجتماعي بذكر مناقب الرجل الصالح، كما عزت العشرات من الجمعيات عائلة الفقيد والشعب الجزائري في فقدان أحد أعلام الوطن الأماجد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • حرمل بونوة

    وكان يوصي بالكف عن الظلم وتقدير المجاهدين وأنتم تسجنون بورقعة وهو شيخ مسن ويبهدله قاضي شاب ويسأله أسئلة مستفزة ثم نقرأ ((بورقعة يرفض الرد على أسئلة القاضي)) هذا الموقف من المجاهد الفذ طبيعي فهو ذو عقل ناضج وحياته وراءه أما القاضي الشاب الذي ينتمي للعدالة "المُسْتَغَلَة" فحياته أمامه وعليه أن يتقي الله في عمله ويستخلص الدروس فالحياة الدنيا إنما هي جسر نحو الآخرة فليعدل ولا يخشى في الحق لومة لائم ولا يستمع لأحد فأين الضمير المستقل والمستند للقانون والمنطق اللي صدعتونا به ؟؟؟

  • علي

    الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة