-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المصري محمد صلاح خارج الحسابات أيضا

الصحافة الإنجليزية أقصت محرز من جائزة الأفضل في “البريميرليغ”

الشروق الرياضي
  • 4006
  • 3
الصحافة الإنجليزية أقصت محرز من جائزة الأفضل في “البريميرليغ”
ح.م

أخرجت الصحف الانجليزية اللاعب الدوري الجزائري، رياض محرز، من سباق التتويج بجائزة أفضل لاعب في “البريميرليغ”، ولم ينل أي صوت رفقة المصري محمد صلاح، في مفاجأة غريبة، حيث نال لاعب خط وسط نادي ليفربول جوردان هندرسون، قائد “الريدز”، جائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، باختيار جمعية صحافيي كرة القدم الإنجليزية، ومتفوقاً على العديد من الأسماء التي تألّقت هذا الموسم.

وتجاهل المصوتون من الإعلاميين الإنجليز النجمين العربيين رياض محرز ومحمد صلاح، حيث لم ينالا أي صوت، بالرغم من الأرقام الكبيرة التي حققاها مع مانشستر سيتي وليفربول على التوالي، ومقارنة بالأسماء الأخرى التي تضمنتها القائمة المصوت عليها في اختيار اللاعب الأفضل.

وسجل الدولي الجزائري رياض محرز أرقاماً مميّزة مع مانشستر سيتي هذا الموسم، رغم عدد المباريات التي شارك فيها، وسجّل قائد “الخضر” 10 أهداف ومنح 9 تمريرات حاسمة، غير أنّه لم يحصل ولو على صوت واحد، في وقت كان فيه من أفضل لاعبي السيتي في مرحلة استئناف الدوري الانجليزي الممتاز.

وساهم صلاح في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مباشر، بعد غياب امتد لثلاثين عاماً، حيث كان أحسن هدّاف في فريقه، بتسجيله 19 هدفاً، فضلاً عن تقديمه 10 تمريرات حاسمة، جعلته بطلاً لملحمة “الريدز” خلال هذا الموسم.

وحملت القائمة أسماءً كانت أقلّ تألّقاً، كثنائي ليستر سيتي: جوني إيفنز وزميله جيمس ماديسون، وحتى لاعب أستون فيلا جاك غريليتش، إذ يبدو أن الميل نحو تشجيع ناد أو آخر كان له دور في تلك الخيارات.
ت.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Omar

    C'EST MIEUX AINSI ET CELA LUI EST PLUS BENEFIQUE, ET VAUDRAIS MIEUX POUR LUI ET LES AUTRES JOUEURS ETRANGERS QU'IL CHANGE DE CHAMPIONNAT TANT QU'IL EN A ENCORE LE TEMPS, CAR AVEC LE BREXIT, LE CHAMPIONNAT ANGLAIS NE VAUDRA PLUS RIEN DANS QUELQUES MOIS ...(SIMPLE HYPOTHESE)...

  • أعمر الشاوي

    بطبيعة الحال تم إختيار لاعب محلي و من نادي ليفربول بطل الموسم لرفع المعنويات المنهارة جراء وباء كورونا ,فاللاعب الذي إختاروه نكرة و ليس هدافا أو ممررا حاسما أو حتى صانع أهداف و هو لا يلعب حتى مع المنتخب الأنكليزي و كذلك باقي اللاعبين الذين تم إختيارهم,

  • محمد

    صلاح سجل 19 هدف هداف فريق ليفربول وصنع 10 اهداف كاملة اي شارك في 29 هدف ومع ذلك لم يحصل علي صوت واحد حتي يثبت أن الجائزة الاختيارات فيها كانت نزيهة