-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على خلفية مردوده السيئ

الصحافة الإيطالية تواصل انتقاد غولام

الشروق الرياضي
  • 1046
  • 3
الصحافة الإيطالية تواصل انتقاد غولام
أرشيف

تواصل الصحافة الإيطالية نقدها لفوزي غولام، نجم نابولي الإيطالي، وذلك على خلفية مردوده السيئ طوال الفترة الأخيرة، وبصفة خاصة خلال مباراة الجولة الثانية من الدوري الإيطالي أمام جنوى.

وأبدت صحيفة “إل.ماتينو” حيرتها الكبيرة بعد فشل هذا الأخير في استعادة أفضل مستوياته البدنية، بالرغم من مشاركته في كامل فترة التحضيرات الصيفية، واعتبرت الصحيفة التي تصدر بمدينة نابولي أن هذا الأخير لم يعد يحسن الدفاع بطريقة جيدة، كما افتقد للتوغلات الهجومية التي كان يقوم بها في وقت سابق.

يذكر أن كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي لجنوب الإيطالي، ينوي الدفع بالبرتغالي ماريو روي في الفترة القادمة في مركز الظهير الأيسر، في ظل التراجع الكبير في مردود النجم الجزائري، وكان غولام قد خسر فرصة المشاركة في ملحمة مصر 2019، بعد أن رفض المشاركة مع المنتخب الوطني في مسابقة كاس أمم إفريقيا، وذلك بسبب رغبته في تحضير الموسم الجديد كأفضل ما يكون.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • رياض

    الإيطاليين ناكري الجميل، كسرتوه وبعدتوه عن الكرة لمدة طويلة ، ثم الآن تنتقدونه؟؟؟؟ أتمنى من غلام تغيير هذا الفريق الحسود الذي كان سبب انهيار جوهرة الكرة مارادونا.

  • fethi

    ما هذا الهراء ياصحافة العار التي تنتقد الناس على هواها كيف تنتقدون لاعبا عائد من إصابته ثم كيف تنتقدونه هو وحده رغم ان المدرب اخرجه بثلاثين دقيقة على نهاية المبارة و تركتم من كان سبب إخفاق النادي النابولي بالطول و العرض من لاعب الذي يعتبر من احسن مدافع في العالم ام ان الصحافة نظاراتها معكوسة كما اتمنى من غولام ان يسفيق حتى يسكت من ينتقدونه بغير حق و يتهز في فرصة من العروض إذا اتته

  • Ali

    C'est le moment ou il faut le soutenir au lieu de le dévaloriser