-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة نادي برشلونة لم تُصدر أيّ بيان

الصحافة البرازيلية تقول إن ميسي اتّخذ قرار الرّحيل

علي بهلولي
  • 2969
  • 3
الصحافة البرازيلية تقول إن ميسي اتّخذ قرار الرّحيل
ح.م

تناقلت وسائل الإعلام الغربي مساء الأحد خبرا مُثيرا للجدل، فحواه قرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ترك فريق برشلونة الإسباني، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وزعم الموقع البرازيلي “إسبورتي إنتراكتيفو” – مصدر الخبر – أن الخروج المُذلّ لِفريق برشلونة من سباق رابطة أبطال أوروبا، بعد الهزيمة الثقيلة أمام بايرن ميونيخ الألماني، حرّض ليونيل ميسي على اتّخاذ قرار الرّحيل عن النادي الكتالوني.

وفضلا عن “مهزلة” رابطة أبطال أوروبا، فشل فريق برشلونة هذا الموسم في الإحتفاظ بِلقب بطولة إسبانيا، وخرج من ربع نهائي كأس هذا البلد.

واستندت وسيلة الإعلام البرازيلي المذكورة، إلى مسؤول في نادي برشلونة الإسباني، رفضت الكشف عن إسمه.

هذا ولم تُصدر إدارة نادي برشلونة الإسباني أيّ بيان، يُؤكد قرار مغادرة “البرغوث” لِفريقها الكروي، أو ينفيه.

ويرتبط القائد والمهاجم ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني بِعقدٍ، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. مع وجود بُند يسمح للدولي الأرجنتيني بِالرّحيل في الصيف الحالي.

وكان ليونيل ميسي (33 سنة) قد استهلّ مشواره الكروي مع فريق برشلونة الإسباني للأكابر، بِخوضه أوّل مباراة في منافسة “الليغا” في فيفري 2004.

وفي سياق ذي صلة، ذكرت تقارير صحفية بريطانية صادرة، الأحد، أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مُتحمّسة لِانتداب ليونيل ميسي، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية. والأمر ذاته في فرنسا مع باريس سان جيرمان، وإيطاليا مع الإنتر، بل حتى أمريكا مع نادي إنتر ميامي الذي يملك أسهمه ويرأسه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • كلمة انصاف

    لاعب جد موهوب لكن لا يملك روح قيادية قوة حضور ريادية لم ينجح مع منتخبه الوطني ما حيرني فيه هو كي كان ينوح في حائط المبكى!!! واش دخلك في الامور الخاطيتك??!! عكس الاسطورة ديغو مارادونا لاعب فريد جوهرة نادرة او رونالدو البرتغالي جوهرة انسانية و رياضية نادرة.

  • ديار الغربة

    33 سنة منتهي الصلاحية
    من الأحسن يكمل ما تبقى عند رعات الإبل
    مستعدين الدفع مليار دولار ?

  • حميد

    بر شلونة اكبر من ميسي