-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
من تنظيم "جامعة الجزائر 3" و"أكاديمية الإعجاز العلمي"

الصيرفة الإسلامية في الجزائر موضوع مؤتمر دولي

الشروق أونلاين
  • 1150
  • 2
الصيرفة الإسلامية في الجزائر موضوع مؤتمر دولي
ح.م

يرتقب مناقشة ملف الصيرفة الإسلامية والخدمات البنكية “الحلال” البعيدة عن شبهة الفوائد الربوية يومي الاثنين والثلاثاء، من طرف خبراء وأخصائيين في مجال الاقتصاد الإسلامي، وذلك على هامش الأسبوع الذي ستنظمه أكاديمية الإعجاز العلمي بالجزائر العاصمة.

وتنظم الأكاديمية بداية من اليوم أسبوعا علميا تحت عنوان “حقائق علمية في السيرة المحمدية”، والذي يتضمن برنامجا ثريا بحضور العلامة الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد العزيز المصلح، حيث ستنعقد اليوم وغدا الندوة الثانية لتخرج طلبة الأكاديمية، تحت رعاية وزير الشؤون الدينية والأوقاف، وتكون ثرية بمحاضرات علمية قيمة تمنح بعدها شهادات التخرج للطلبة.

كما ستنظم أكاديمية الإعجاز العلمي مع جامعة الجزائر كلية العلوم الإسلامية المؤتمر الدولي حول دور الإعجاز العلمي والصيرفة الإسلامية في نهضة المجتمع يومي الاثنين والثلاثاء بقاعة المسرح الوطني محي الدين بشطارزي بالجزائر العاصمة.

ويحضر المؤتمر علماء من دول عربية وأجنبية، ومختصون في الصيرفة الإسلامية والاقتصاد الإسلامي وكذلك الإعجاز العلمي في القرآن والسنة.

ويختم المؤتمر، الذي يرعاه بنكا البركة والسلام، بتوصيات خاصة بنهضة الصيرفة الإسلامية في الجزائر.

إ.ك

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مول الشاش

    قاللك الصيرفة الإسلامية !؟ لمخير فيهم لايحفظ جدول الضرب للسنة الرابعة أبتدائي ( لازالوا يستعملون أصابعهم أو السبحة الملونة في العمليات الحسابية ويطمحون إلى فتح البنوك التي لايستطيع التحكم في دواليب تسييرها إلا من فضلهم الله على العالمين (( الأفضل الأكتفاء بفتاوى تحديد المهور المنطلقة من خنشلة وتعدد الزوجات والحج والعمرة للظفر بالنساء للأستمتاع بهن وليس لبناء خلايا المجتمع المتحضر ومقعد في الجنة وقت حلول موعد أنتهاء الصلاحية " بيريمي " والله في عون الجهلاء من البشر .

  • مفسر أحلام البلداء

    (( الجهل هو العدو الحقيقي للشعوب )) أحسن وسيلة للنصب والأحتيال على السذج والبلداء من البشر الغبي هو أستعمال الدين ( يكفي أن تكتب على لحم الخنزير مريض أو جيفة لحم الحلال ليتهافت عليه المغفلون في الخارج كذلك يمكن لأية مؤسسة مالية مفلسة أو وهمية " بنك أو مصرف إسلامي ليطمئن البلداء من المتخلفين فكريا ويستسلمون لنصبهم ونهبهم "