-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في بيان حمل اتهامات لوزارة التعليم العالي كذلك

“الطلابي الحرّ” يتهم مقري بمحاولة استغلاله لأهداف سياسية وأجندة حزبية!

الشروق أونلاين
  • 1667
  • 3
“الطلابي الحرّ” يتهم مقري بمحاولة استغلاله لأهداف سياسية وأجندة حزبية!
ح.م
عبد الرزاق مقري

اتهم الإتحاد العام الطلابي الحر، حركة مجتمع السلم برئاسة عبد الرزاق مقري، بمحاولات استغلال المنظمة الطلابية لأهداف سياسية وأجندة حزبية ضيقة.
وجاء في بيان للمنظمة بعنوان “المنظمة ليست سجلا تجاريا يا حمس… و لن تكون ملفا للمقايضات السياسية”: “يحذر الإتحاد العام الطلابي الحر بشدة من خلال مكتبه الوطني وعلى رأسه الأمين العام السيد صلاح الدين دواجي التدخل السافر من قبل حزب سياسي معروف يدعي المعارضة (حمس)”، وأضاف أن حمس برئاسة مقري “لطالما أراد الزج بالمنظمة في أجنداته الحزبية الضيقة، و ذا من خلال جعل ملف المنظمة للمناورة والابتزاز لتسوية المنظمة لصالح جهات لطالما عملت على المساس باستقرار الوطن وهذا ما توضحه تغريدات وتصريحات منسوبة لقياداته”.
كما شملت تهم المنظمة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث جاء في البيان “إننا نطرح العديد من التساؤلات التي تستوجب تدخلا عاجلا لمحاسبة المتورطين بغير حق في محاولة الزج بهذا الملف في خضم الصراع القائم وعدم حياد الوزارة الوصية التي تورطت بشكل فاضح في القضية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • TABTAB

    الإسلاميون يستغلون كل الفرص بل وحتى الكوارث والمصائب تحت مسميات مختلفة : مساعدة المحتاجين وتوزيع المعونات وووو ومن لا يتذكر فيضانات باب الوادي وزلزال بومرداس ... حيث يستثمرون سذاجة المغفلين لتحقيق أهدافهم الميكيافيلية

  • مواطن

    لا داعي بالتظاهر بأن الطلابي الحر ليست منضمة تابعة لحمس، منذ أن عرفنا هذه المنضمة وهي تابعة لحمس ولها نفس النهج السياسي الإخواني.

  • برق فيصل

    يتبع كيف فى العلن نرى امور بن غبريط وزيرة و و و الانفتاح الحفلات و و ذر الرماذ فى العيون وفى الخفاء الكواليس هههههههههه التسير العقلية الميل او البوصلة للاخوان المسلمين وقطر نعم هكذا حال راس الحربة الحاكمة فى الجزائر العقلية و الولاء للاخوان العمل لهم فى الخفاء والكواليس اى التسيير تحت الطاولة الاخوان المسلمون وقطر المهم هناك ضغوطات كبيرة جدا على اننى عميل انا قلت اننا فى زمن السلام وبكلام الشهييد ابو عمار سلام الشجعان اتعرض الى ضغط كبيرة جدا والسبب العمالة لاسرائيل ههههههه شالوم