-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا

الطوغو – الجزائر يوم 18 نوفمبر في لومي

الشروق الرياضي
  • 3671
  • 3
الطوغو – الجزائر يوم 18 نوفمبر في لومي
ح.م

تجرى مباراة الطوغو- الجزائر، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا-2019 (المجموعة الرابعة) يوم الأحد 18 نوفمبر بالملعب البلدي بالعاصمة لومي، حسبما أفادت به السبت الاتحادية الطوغولية لكرة القدم.

ويستقبل منتخب الطوغو منافسيه بالملعب البلدي ذي الأرضية الاصطناعية، منذ بدء تصفيات كأس أمم إفريقيا-2019، بسبب الأشغال الجارية بملعب كيغي، الأكبر في هذا البلد والمشيد من طرف الصين منذ 18 سنة. وتنتهي أشغال تجديد هذه المنشأة في شهر جوان 2019.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد نبّهت في جوان الماضي الاتحادية الطوغولية عن الوضعية التي يتواجد عليها الملعب البلدي الذي يتسع لـ000. 15 متفرج. ومن بين هذه النقائص: انعدام الإجازات التي تمنحها الاتحادية الدولية لكرة القدم حول العشب الاصطناعي، الحالة السيئة للعشب وغياب منطقة لإجراء الإحماء.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • خبير رياضي متشاءم

    منتخب المخايد لا نظنه يتأهل للدورة النهائية و خسارته في الطوغو اكيدة و لا شك فيها . بلماضي سيكون ضحية منتخب المخايد . و نتشاءم منه هو الخسارة هنا في تشاكر امام غامبيا . و سيحل المنتخب الغامبي في الجزائر بنية الفوز وتحقيق انتصار معنوي علي الجزائر في تشاكر . هؤلاء الفارين والموليين للادبار وهم ليسوا بمحاربين بل منتخب المخايد الفارين من المواجهة .
    وما دام المال كثير والانفاق عليهم بسخاء لم يسبق له مثيل . منتخب كرة القدم و البطولة المحترفة استهلكوا خلال عشرة سنوات ما يكفي لبناء 10 ملاعب حديثة و مئات المسابح و الصالات ومضامير العاب القوي وغيرها من الرياضات .

  • VIVE VAHID HALILOZITCH ABAT SAADANE

    REMARQUE au journalistes: lorsque vahid a perdu son premier match apres une semaine de sa nomination sur la tete de FC NANTES vous l'avez critiquez avec un grand titre"VAHID NE REUSSIT PAS AVEC LES CLUBS"et comme il a gagner hier soir 4a 0 avec son club vous n'avez rien dit???? des journalistes de la honte niveau catastrophique

  • samia

    اتمنى ان نرا مقابلة في القمة بلاعبيين تحذوهم ارادة كبيرة وحماس كبير في الميدان المهم تكون تشكيلة في المستوى وانشاء الله يا ربي يحسم التاهل وتعود افراح الجزائر لا خوق على بلماضي فهو شخص يعمل ماذا يفعل هو جرب تقريبا كل اللاعبيين والان لديه نظرة كاملة على كل لاعب فسيحسم في امر التشكيلة التي ستشرف الجزائر في المحافل الكبرى يا ربي