-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حية ترزق وسط الأحراش في غابة جبل لقهر

العثور على الطفلة فرح بعد 20 ساعة من اختفائها بوهران

سيد أحمد فلاحي
  • 8637
  • 2
العثور على الطفلة فرح بعد 20 ساعة من اختفائها بوهران
ح.م

بعد أكثر من 20 ساعة من البحث والتنقيب، تمكنت ظهيرة، السبت، مصالح الدرك الوطني لمنطقة حاسي بن عقبة بوهران، من العثور على الطفلة بوبورو فرح صاحبة ثلاث سنوات، حية ترزق وسط الأحراش في غابة جبل لقهر السياحية، بعد اختفائها فجأة مساء الجمعة أثناء تأهب عائلتها القاطنة بحي الدرب الشعبي لمغادرة المكان بعد أمسية قضوها هناك.
كانت الصدمة كبيرة حين لم يعثر على الطفلة فرح، ومن هناك انطلقت أكبر حملة بحث شارك فيها نحو 3 آلاف مواطن قدموا من كل مكان خاصة شباب حاسي بن عقبة القريبة من الغابة، بالتنسيق مع مصالح الدرك الوطني، حيث استعملت المصابيح اليدوية فضلا عن الأضواء الكاشفة التي جلبتها فرقة خاصة للحماية المدنية، وقد استغرقت عملية البحث أكثر من 20 ساعة استعملت فيها الكلاب المدربة.
وما سهل المهمة أكثر؛ وجود حوامة الدرك التي كانت تقوم منذ الصباح الباكر بعملية تمشيط واسعة ودقيقة إلى أن تمكنت من رصدها في حدود منتصف النهار، رفقة شخصين لم تكشف مصادرنا بعد العلاقة بينهما وبين قضية اختفاء الطفلة فرح، ويجري التحقيق معهما بمقر الدرك الوطني، وهناك من صرح بأن الشخصين كانا يهمان بتسليمها إلى مصالح الدرك، بعد العثور عليها، في حين وجه البعض الآخر أصابع الاتهام إليهما، وقد رفضت مصالح الدرك تزويدنا بمعلومات كافية لغاية استكمال التحقيق، حتى لا يعرقل، بحسب نفس المصادر.
والجدير بالذكر أن لحظة العثور على الطفلة أدخلت حالة من الفرحة الهيستيرية على الحضور فتعالت الزغاريد وأطلق العنان للبارود تعبيرا عن السعادة والراحة التي رافقت نبأ العثور على الطفلة الصغيرة التي أصيبت بنوبة من الصدمة والبكاء الشديد وهي تشاهد الحشود الكبيرة للمواطنين الذين وثقوا الحادثة بالهواتف النقالة وحتى إن هناك من بث الحدث مباشرة على صفحات الفايسبوك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • omar

    el hamdou lilah ala salamet farah wa la tahkomo ala nasse hata yaktamel tahkik maa chakhssaine li kanat maahome

  • العباسي

    الحمد الله على سلامتها ورجوعها الى اهلها سالمه اكيد اهلها عاشو خوف لا يتصور اقصى عقوبه للمختطفين ان شاء الله ما يكنوش. مخاربه