-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التحق بالجماعات الإرهابية عام 1994

العثور على جثة إرهابي بسكيكدة

العثور على جثة إرهابي بسكيكدة
ح.م

 عثرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم الجمعة، على جثة تعود للإرهابي “بن صغير عبد الناصر” المكنى “أبو زكرياء”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1994 بولاية سكيكدة.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني السبت، أن العثور على جثة هذا الإرهابي، جاء على إثر عملية بحث وتفتيش بمنطقة كدية رأس ردب، بلدية تمالوس جنوب-غرب سكيكدة بالناحية العسكرية الخامسة.

وذكر البيان أيضا، عن قيام مفرزة أخرى بكشف وتدمير مخبأين (02) للجماعات الإرهابية، وذلك خلال عملية تمشيط بمنطقة واد جنان ساهل، بلدية عين زويت ولاية سكيكدة.

من جانبها، كشفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، ثلاثة (03) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وستة (06) مخازن ذخيرة مملوءة.

  وأوضح بيان وزارة الدفاع الوطني، أنه في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالأغواط بالناحية العسكرية الرابعة، تاجر مخدرات بحوزته (12,5) كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما تم حجز (24563) وحدة من مختلف المشروبات وثلاث (03) شاحنات بكل من الوادي وورقلة/ن.ع.4.

 أما بتمنراست، فقد أوقفت مفرزة للجيش الوطني (04) أربعة منقبين عن الذهب وحجزت(01) جهاز كشف عن المعادن، (01) مولد كهربائي و(01) مطرقة ضاغطة.

 وانتهى البيان إلى الإشارة، لإحباط حراس السواحل بعنابة، محاولات هجرة غير شرعية لـ (24) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، في حين تم توقيف (36) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من ورقلة وتلمسان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!