-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منكوبو السيول يغلقون الطريق السيّار بالبليدة

العثور على جثة الشاب المفقود في فيضانات المدية

الشروق
  • 710
  • 0
العثور على جثة الشاب المفقود في فيضانات المدية
ح.م

عثر رجال الحماية المدنية بالمدية ظهر السبت، على جثّة الشاب “محمد.م 28 سنة”، الذي جرفته المياه زوال الجمعة، على مستوى وادي المالح في بلدية الربعية، بعد التساقطات المعتبرة التي شهدتها عديد المناطق بالولاية.
وكانت مصالح الحماية المدينة، قد باشرت عملية بحث واسعة، عن الشاب القاطن في حي أولاد موسى، منذ تلقيها نداء الاستغاثة، ودامت عملية البحث حوالي 20 ساعة. وعثرت الحماية في البداية على ثياب الضحية، قبل العثور على جثته في مكان يبعد 6 كيلومترات عن الموقع الذي جرفته منه المياه. وقد أرسل والي الولاية تعزية لعائلة الضحية.
وفي السياق ذاته، احتج الجمعة العشرات من سكان حي الهاشم التابع إقليميا لبلدية وادي جر أقصى غرب ولاية البليدة، وخرج جموع الغاضبين في ساعة متأخرة ليلا بالرغم من التهاطل الغزير للأمطار، وأقدموا على غلق الطريق السيار شرق ـ غرب في شقه الرابط بين بلديتي العفرون ووادي جر باتجاه عين الدفلى، وأضرم المحتجون النيران في الإطارات المطاطية. وأفاد عدد من سكان الحي في اتصال بالشروق أن حركتهم الاحتجاجية، جاءت بسبب العزلة التي استمرت قرابة 48 ساعة، حيث انقطع التيار الكهربائي وشبكة الهاتف النقال والأرضي، وكذا خدمة الانترنت. ووجدت مئات العائلات بحي الهاشم، نفسها في مواجهة الظلام الدامس منذ بداية سقوط الأمطار، ولم تجد نداءاتهم آذانا صاغية من قبل السلطات المحلية، ومؤسسة توزيع الكهرباء، وأردف محدثونا أن التيار الكهربائي انقطع 35 مرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!