-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الواقعة الغامضة خلفت صدمة بالشارع

العثور على جثة تلميذ في حديقة عمومية بتبسة

الشروق
  • 2078
  • 2
العثور على جثة تلميذ في حديقة عمومية بتبسة
أرشيف

باشرت عناصر أمن دائرة الشريعة بولاية تبسة، الأحد، تحقيقا في حادثة العثور على جثة التلميذ “بعلوج هشام”، بالحديقة العمومية بوسط المدينة، وقد تم نقل جثة الطفل، الذي شاهده أحد المواطنين ملقى على الأرض، من طرف المارة، إلى المستشفى، حيث أكد الفريق الطبي، وفاته ليتم إخطار وكيل الجمهورية، الذي أمر بفتح تحقيق معمق لمعرفة ظروف وملابسات وفاة الطفل.
وحسب مصادر من عائلة الطفل البالغ من العمر 14 سنة، والمتمدرس بالسنة الثانية متوسط، بمتوسطة زرفاوي محمد زروق بمدينة الشريعة، خرج مساء السبت، من البيت في صحة جيدة، وتوجه إلى الحديقة العمومية المحاذية لمقر محكمة الشريعة، وهو مكان يقصده الكثير من المواطنين لا سيما الأطفال خاصة أيام العطل، وفي الوقت الذي كان فيه أفراد الأسرة، ينتظرون عودته تفاجأ أفراد الأسرة بخبر نقل ابنهم، إلى المستشفى من طرف بعض المواطنين في وضع صحي خطير، وما إن وصلوا إلى المستشفى حتى علموا بخبر وفاته، الذي نزل على الوالدين كالصاعقة، حيث لم يصدقا ما حصل لابنهما الوحيد، الذي رزقا به بعد 17 سنة من عدم الإنجاب، وعلا الصراخ والبكاء بالمستشفى، الذي اكتظ بالمواطنين، الذين تضامنوا مع أسرة الطفل “هشام”، متمنين من الجهات المعنية أن تسرع في كشف خلفية الوفاة التي لا تزال ظروفها وملابساتها غامضة في انتظار ما سيسفر عنه تقرير الطبيب الشرعي وتحقيق مصالح الأمن التي باشرت تحرياتها وتحقيقاتها في القضية. وقد خيّم الأحد، الحزن والأسى على عمال وأساتذة وتلاميذ متوسطة محمد زروق زرفاوي، وفضل العشرات من زملائه عدم الالتحاق بمقاعد الدراسة، والتنقل إلى بيت زميلهم المرحوم لحضور مراسيم تشييع جنازته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الاستاذ ابومحمد

    رحمه الله رحمةواسعة واسكنه الجنة ..لكن لماذا تسمونه تلميذا وقد حدثت الواقعة في يوم سبت بعيدا عن المدرسة لماذا لا تسمونه طفلا .. لاحول ولا قوة الا بالله

  • samir

    allah yerhamou oui saber oualidih