-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

العثور على جثتي عاملين توفيا عطشا بصحراء تمنراست

الشروق
  • 1237
  • 2
العثور على جثتي عاملين توفيا عطشا بصحراء تمنراست
أرشيف

عثر مواطنون مساء الأربعاء، على جثتي عاملين في إحدى الشركات، المتواجدة بمنطقة مسماسة بتمنراست، ”ض. عبد القادر” و”ا.عبد الرحمان”، بينما عثر على العامل الثالث على قيد الحياة بجانب السيارة لكنه في حالة حرجة، ليتم نقله على جناح السرعة إلى مستشفى تمنراست.

 وبحسب مصدر موثوق فقد تم العثور على جثتي الضحيتين بمنطقة مهجورة جنوب المقاطعة الإدارية لبرج باجي المختار بحدود ولاية أدرار.

وكانت مجموعة من المواطنين ومنذ أربع أيام وبمرافقة أفراد من الجيش الوطني الشعبي الذي سخر مروحية للبحث عنهم وكلها باءت بالفشل لأن المأمورية صعبة بحكم طبيعة المنطقة، وكان العمال الثلاثة قد خرجوا منذ الخميس الماضي في مهمة لإصلاح سيارة أحد الخواص تعطلت سيارته على بعد كليومترات من مقر الشركة سالفة الذكر، حيث إن أحدهم ميكانيكي، لكنهم ضلوا الطريق وتاهوا في الصحراء، بعدما نفدت لديهم المؤونة ووقود السيارة وتعطلت بهم السبل وكل منهم سار في اتجاه معين بحثا على الماء من أجل النجاة، وقد تم نقل الجثتين إلى مستشفى تمنراست، في انتظار استكمال الإجراءات الخاصة بعملية دفنهما.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • LALIA LALIA

    الله يرحمهم ويصبر ذويهم

  • د. عبد الحميد

    ماذا تهدفون ومن تستهدفون بنشر خبر كهذا دون ذكر اسم الشركة واسماء الهالكين رحمة الله عليهم لا ادري ما تسمونه انتم ولكن انا اعرفه بنقص في الاحترافية