-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف 12 شخصا مشتبها في علاقته بالقضية

العثور على رأس امرأة مجهولة الهوية بمدينة خنشلة

الشروق
  • 4416
  • 2
العثور على رأس امرأة مجهولة الهوية بمدينة خنشلة
ح.م
مكان الحادثة

عثر مواطنون يقطنون بحي 700 مسكن، بمدينة خنشلة، في حدود الساعة السابعة من مساء الخميس، على رأس امرأة مجهولة دون جسد، مرميا على حافة الطريق بالقرب من محلات الرئيس خلف مقر مديرية النشاط الاجتماعي بوسط المدينة.
وفور إبلاغها سارعت وحدات الأمن، إلى عين المكان، وقامت بتطويق الموقع، وباشرت الشرطة العلمية برفع العينات من مسرح الحادثة، وفتح تحقيق جنائي معمق، بشأنها، في وقت أصيب سكان الحي بحالة من الهلع والفزع، إلى درجة تسجيل بعض حالات الإغماء وسط المواطنين، قبل أن ينقل رأس المرأة المفصول عن جسدها نحو مصلحة حفظ الجثث بمستشفى احمد بن بلة، لعرضه على الطبيب شرعي، في محاولة لتحديد هوية صاحبته التي أكد مواطنون أنها غريبة عن المنطقة.
وقد ذكرت مصادر متطابقة أن عناصر الشرطة القضائية بأمن الولاية قد قاموا بتوقيف 12 شخصا استمعت الشرطة لتصريحاتهم وأطلقت سراحهم، في الوقت الذي ربطت فيه مصادر أخرى القضية بأعمال السحر والشعوذة، حيث يعتقد مواطنون أن رأس المرأة تم استخراجه من القبر وفصله عن جثة صاحبته بغرض استغلاله في بعض طقوس السحر والشعوذة، قبل الاستغناء عنه برميه على حافة الطريق بحي 700 مسكن، في انتظار ما سيكشف عنه التحقيق الجنائي، والمحققون العاملون على فك لغز هذه الجريمة، التي تعتبر الثانية في أقل من يومين بعد جريمة مقتل شاب ليلة أول البارحة على يد فتاة قيل إنها من أقاربه، بمنطقة قرية أولاد بوعلي، ببلدية الرميلة بعد تلقيه طعنة خنجر في ظروف لازالت غامضة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • عمر

    ولماذا المشعوذ يرمي رأس امرأة متوفاة في حي سكني؟ صار حالنا حال لعبة الحوت الأزرق حيث الأطفال ينتحرون لخلافات عائلية ثم تصرح العائلات بأن السبب الانترنت! كل الكلام صار عن الشعوذة والسحر والهردة الخامسة في الطريق للتنصيب والشعب حاير!

  • محمد☪Mohamed

    بوزلوف هذا هو المصالحة الوطنية والويئام الوطني
    وللعلم من سهل القضاء على طقوس السحر والشعوذة معرفين السحارين يعدم وخلاص
    لكن الدولة تريد الشعب يبقى في جهل و ظلام مشاكله بطاطة والخوف ويبحث على الإستقرار بأي طريقة
    العقدة الخامسة قربة