-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما وُجدت سيّدة متوفاة داخل منزلها بوهران

العثور على مراهق وشابّ مشنوقيْن في مسكنيْهما بالشلف وتبسة!

الشروق
  • 2228
  • 2
العثور على مراهق وشابّ مشنوقيْن في مسكنيْهما بالشلف وتبسة!
أرشيف

فتحت مصالح الأمن، الأربعاء، تحقيقا في ظروف وفاة طفل يدعى “م.ك” يبلغ من العمر 13 سنة، حيث عثر عليه جثة معلقة بفناء منزله العائلي بقرية الحمايمية ضواحي بلدية أولاد فارس في الشلف.
وحسب مصادر “الشروق”، فإن أفراد العائلة كانوا في قيلولة ولم ينتبهوا للطفل، الذي وجدوا جثته معلقة بواسطة حبل داخل فناء المنزل.
وفور تدخل مصالح الحماية المدنية قامت بتحويل الجثة إلى مصلحة الطب الشرعي في مستشفى الشطية.

.. وكهل ينتحر برمي نفسه من أعلى جسر بالشلف

أقدم رجل يبلغ من العمر 52 سنة، الخميس، على الانتحار، وذلك برمي نفسه من أعلى جسر حي عروج بوسط مدينة الشلف.
وحسب ما أفاد به شهود لـ”الشروق”، فإن بطل الحادثة المأساوية يعاني اضطرابات نفسية ومشاكل اجتماعية، حيث اعتلى حاجز حافة الجسر ثم قفز فوق السكة الحديدية، ليصاب بجروح عميقة على مستوى الرأس وكسور بالرجلين، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.
وفور تدخل مصالح الحماية المدنية قامت بنقل جثته إلى مستشفى أولاد محمد.

العثور على شاب مشنوقا بغرفة نومه في تبسة

من جهة أخرى باشرت مصالح الأمن بالشريعة بولاية تبسة، الخميس تحقيقا في ملابسات حادثة العثور على الشاب، (ت. ا)، مشنوقا بمنزله، وحسب مصدر من عين المكان، فإن الشاب البالغ من العمر 30 سنة تقريبا، استعمل حبلا وربطه بسقف الغرفة، وقد تم نقله نهار الخميس، إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى عالية صالح، حيث أمر السيد وكيل الجمهورية، لدى محكمة الاختصاص، بتشريح الجثة، ومباشرة التحقيق، وقد جاءت هذه الحادثة، بعد حادثتين مماثلتين خلال شهر جويلية، والتي راح ضحيتهما تلميذ دون 17 سنة، حينما وضع حدا لحياتها، بحبل على جذع شجرة، على غرار الشيخ البالغ من العمر 71، والذي عثر عليه مشنوقا بغابة ببلدية المريج.

العثور على سيّدة متوفاة داخل مسكنها بوهران

وقبل يومين، عثر على سيّدة تبلغ من العمر 42 سنة، جثّة هامدة داخل مسكنها العائلي الكائن بوسط مدينة وهران. جثة الضحية بحسب الحماية المدنية كانت سليمة وليس عليها أيّ آثار ضرب أو جرح، لتحوّل إلى مصلحة حفظ الجثث بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن زرجب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • من المغرب السلام عليكم

    اخي كريم الله يهديك
    واش الا كان اليوم صعب فغدا حتما سيكون مماتل له
    كم مرة مرضت وقد يصل بك الامر الى رؤية الموت ..وفي اليوم الموالي سبحان الله كانه لم يكن فيك من شيء .. كم مرة هل تتذكر
    الناس والدنيا هي كما هي عليه و لكل حياته الخاصة .. فاشغل نفسك بما ينفعك وابتعد عن رفقة السوء وابتغي العلم وتعلم الجديد فانه مجال كبير لن يكفيك كل وقتك للاحاطة الشاملة به
    سبحان الله اخبار الجزاءر كالمغرب كلها شباب محبط و تدمر الله يهدي المسؤولين الى ادخال السعادة والفرح الى قلوب رجال المستقبل والى الخلف والا فمستقبلنا جميعا الى ضياع

  • كريم

    وانا ثاني قريب للانتحار لانو الظروف صعبة و المجتمع مجنون