-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم اقتراب تجديد عقده مع الترجي التونسي

العربي القطري يدخل السباق لضم بلايلي في الصيف

نبيل بلحيمر
  • 484
  • 0
العربي القطري يدخل السباق لضم بلايلي في الصيف
ح.م
يوسف بلايلي

دخل نادي العربي القطري سباق ضم الدولي الجزائري يوسف بلايلي إلى صفوفه بداية من فترة التحويلات الصيفية القادمة، وهذا بعد كل من الدحيل والسد الذي يضم في صفوفه الدولي الجزائري الآخر بغداد بونجاح.

وأكد موقع “ديزاد فوت” أن نادي العربي جد مهتم بخدمات بلايلي الذي يرى فيه اللاعب المناسب من أجل تدعيم صفوفه الموسم المقبل، على أمل العودة إلى الواجهة في أقرب الآجال ومنافسة السد والدحيل على الألقاب.
ويأتي هذا رغم أن الصحافة التونسية أكدت في وقت سابق أن الدولي الجزائري بات قاب قوسين أو أدنى من تجديد عقده مع فريق العاصمة التونسية لمدة عام واحد، قابل للتجديد، وهو الذي ينتهي عقده مع الترجي شهر جوان القادم.

وبات بلايلي محل أطماع العديد من الأندية القطرية التي خصصت مبالغ هتامة ومعتبرة من أجل حسم صفقة اللاعب السابق لاتحاد العاصمة، لاسيما نادي السد المتحمس جدا لتشكيل ثنائي هجومي جزائري خاص يتكون من النجم الحالي للفريق وهداف العالم الموسم الماضي بغداد بونجاح وزميله في “الخضر” يوسف بلايلي.

وانضم بلايلي صاحب الـ27 سنة، إلى نادي الترجي في جانفي 2018، قادما من صفوف أنجي الفرنسي، حيث لعب مع الفريق الأول منذ ذلك الوقت، 99 مباراة، سجل خلالها 19 هدفا، وكان أحد أفراد الكتيبة المتوجة بلقب رابطة أبطال إفريقيا، الموسم الماضي، وصاحب الفضل في بلوغ الترجي نهائي الطبعة الحالية بفضل هدفه في نصف النهائي أمام تي بي مازامبي الكونغولي.

ومعلوم أن مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، يراهن كثيرا على خبرة بلايلي في الملاعب الافريقية وفي المواجهات الدولية أمام اللاعبين الأفارقة، لقيادة كتيبة “الخضر” في نهائيات كأس افريقيا 2019 المقررة بمصر ما بين 21 جوان و19 جويلية القادمين، حيث بات ابن “الباهية” وهران، أحد اللاعبين الأساسيين في المنتخب منذ قدوم بلماضي.

وكان بلايلي قد غاب عن الميادين لموسمين كاملين في الفترة الممتدة ما بين 2015 و2017، بسبب العقوبة التي سلطت عليه من طرف لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، على خلفية ثبوت تناوله مادة محظورة (الكوكايين) في مقابلة رسمية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!