-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مصر تصر عليه وتنافس الجزائر بشدة

العروض التدريبية تنهال على هيرفي رونار بعد المونديال

الشروق الرياضي
  • 4665
  • 4
العروض التدريبية تنهال على هيرفي رونار بعد المونديال
ح.م
هيرفي رونار

نال المنتخب المغربي احترام الجميع في مونديال روسيا، رغم خروجه من الدور الأول، وتحدث هيرفي رينار، المدير الفني لأسود الأطلس، في تصريحاته لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن مستقبله مع المنتخب المغربي.
وقال رونار: “أنا مرتبط بعقد مع الاتحاد المغربي لكرة القدم، وكل حديث في هذا الموضوع سابق لأوانه، في الوقت الحالي أنا ما زلت بروسيا أتابع بعض المباريات، وهناك أشياء بالتأكيد نتعلمها”.
ويرتبط هيرفي رونار بعقد مع الاتحاد المغربي حتى سنة 2022، ومنذ نهاية مغامرته مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم، والأخبار تتحدث عن إمكانية مغادرته المغرب، لتدريب منتخب عربي آخر.
وتناقل عدد من وسائل الإعلام المغربية والعربية، تلقي هيرفي رونار عروضاً من الاتحاد المصري والجزائري للإشراف على تدريب أحد المنتخبين.
وكانت الطريقة التي تحدث بها رونار، بعد مبارة إسبانيا ونهاية المشوار المونديالي للأسود، عندما توجه إلى اللاعبين والمناصرين، بما يشبه خطاب الوداع، ملمحاً إلى أن مباراة إسبانيا قد تكون الأخيرة.
ولم يسافر رونار مع المنتخب المغربي الذي عاد مباشرة بعد تعادله أمام إسبانيا، وحرص على البقاء في روسيا ليتابع مباريات المونديال، برفقة زوجته وابنته كانديد، التي انتقلت من فرنسا إلى روسيا لتجاوز الضغوطات التي عاشتها عقب اتهامها شاباً فرنسياً بالتحرش جنسياً بها، وهي القضية التي أثارت الكثير من الجدل في الصحافة الفرنسية.
ومن المنتظر أن يعقد رونار اجتماعاً بالرباط مع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، لتحديد مستقبله، وبعدها سيتم عقد مؤتمر صحافي لوضع النقاط على الحروف بخصوص مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم، ومن ثم الحديث عن الآفاق المستقبلية.
ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • هشام

    أعتقد وجهة رونار ستكون المنتخب السنغالي..

  • حليم حيران

    يبدو ان الاجرة الزهيدة التي يتقاضاها من الجامعة الملكية لكرة القدم زهيدة جدا و هو لن يبقى مع المغرب اذا لم لم ترفع الجامعة مرتبه.

  • عامر

    كل المدربين هكذا يقولون وصلتنا عروض كثيرة ونحن ندرسها لحاجة في نفس يعقوب
    والواقع ان هذه العروض في الصحافة فقط ولا علاقة لها بالواقع ولكن المدربين يستغلونها للرفع من قيمتهم

  • SAMOU

    شحال فيه من حلقة مسلسل تاع رونار؟؟كنت حاسب ما يلعبش السبت و الاحد .