-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يوم مفتوح لنقل الحدث على المباشر منذ الساعات الأولى للصباح

العلامة الكاملة لـ”الشروق نيوز” في تغطية محاكمة عدلان ملاح!

العلامة الكاملة لـ”الشروق نيوز” في تغطية محاكمة عدلان ملاح!
ح.م
عدلان ملاح

خصصت قناة “الشروق نيوز” تغطية خاصة لمحاكمة الصحفي عدلان ملاح، بمحكمة باب الوادي الثلاثاء الفارط، المتهم بـ”التجمهر غير المسلح” و”العصيان” و”إهانة هيئة نظامية”، إثر مشاركته في وقفة تضامنية مع الفنان رضا سيتي 16، وهي القضية التي شدّت أنظار الجزائريين وتابعوا تفاصيلها بشكل دقيق.

وبدأ النقل المباشر لقضية عدلان ملاح ساعات قبل انطلاق المحاكمة لرصد تفاصيلها وكواليسها من أمام المحكمة وسط توافد عدد كبير من المواطنين المتضامنين، إذ كانت “الشروق نيوز” القناة التلفزيونية الوحيدة التي تنقل الحدث على المباشر بالصوت والصورة وبطريقة موضوعية ومهنية. وتواصلت التغطية “الشروقية” بتخصيص “بلاطو” مفتوح في برنامج “الظهيرة نيوز” للحديث عن الموضوع بالتحليل والنقاش بحضور قانونيين ومحامين.

أمّ الخير حميدي تتميز.. وتنقل المحاكمة أوّلا بأول! 

موفدة “الشروق نيوز” الزميلة أم الخير حميدي التي تابعت ملف اعتقال الصحفيين والفنانين منذ بدايته، تميزت كثيرا في تغطيتها لمجريات محاكمة عدلان ورفقائه، من خلال تدخلاتها المباشرة المميزة من مكان الحدث بمحكمة “باينام” رفقة هيئة الدفاع، ضمن مختلف المواعيد والمواجيز الإخبارية الصباحية منها وحتى المسائية، إلى جانب نقلها حيثيات “المحاكمة الساخنة” التي دامت 6 ساعات أولا بأول عبر الشريط العاجل بشكل مفصّل وبطريقة إلقاء واسترسال محترفة كما لو أنّ المشاهد داخل المحكمة، لتحصد حميدي بذلك العلامة الكاملة على مراسلاتها الميدانية وتلقى الإشادة من جميع المتابعين.

من جهته، تابع قسم “الملتيميديا” في القناة الذي يشرف عليه الزميل علي بن ختّو أطوار المحاكمة، وكانت صفحة “الشروق نيوز” على “الفايسبوك” منصة بديلة ومهمة لنقل مستجدات القضية بالصور والفيديو، وكذا نشر المادة الإعلامية التي تعرض على الشاشة الصغيرة بشكل آني وفوري عبر الصفحة، لتسجل تفاعلا قياسيا من طرف عشرات آلاف النشطاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!