-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيتم دفع التبرعات في حسابات التضامن كوفيد-19 المفتوحة

العمداء والضباط السامون في الجيش يتبرعون براتب شهر لمواجهة فيروس كورونا

الشروق أونلاين
  • 3375
  • 7
العمداء والضباط السامون في الجيش يتبرعون براتب شهر لمواجهة فيروس كورونا
ح.م

قرر الضباط العمداء والضباط السامون في الجيش الوطني الشعبي، التبرع براتب شهر في إطار التضامن الوطني لمواجهة تفشي فيروس كورونا، حسبما أفاد، الإثنين، بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأفادت بيان وزارة الدفاع الوطني، “أنه ومساهمة من أفراد الجيش الوطني الشعبي في الجهود الوطنية الرامية للحد من تداعيات الأزمة الصحية على الجبهة الإجتماعية وعلى مستوى معيشة المواطنين عموما جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، ارتأى الضباط العمداء والضباط السامون للجيش الوطني الشعبي التبرع بشهر من رواتبهم”.

وأشارت وزارة الدفاع الوطني أن “التبرعات سيتم دفعها في حسابات التضامن كوفيد-19 المفتوحة لهذا الغرض”.

وأوضح البيان ان “هذه الهبّة التضامنية التي بادر بها رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، تعكس روح الانسجام والتضامن والأخوة التي لطالما تميز بها الشعب الجزائري، وتؤكد مرة أخرى وقوف الجيش الوطني الشعبي صفا واحد مع الشعب الجزائري لتخطي هذه المحنة في أقرب الآجال وبأقل الأضرار”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • ثانينه

    سهريه ظابط سامي تعادل 100مره شهريه عامل بسيط...زد علي دالك نفوده تجعله لايستعمل ولايحتاج لشهريته..اغلب املاكه غير شرعيه..بات في بو الصبع الازرق

  • العشرية التدهور

    فرنسا وضعت تخلص 135€ مخالفة على عدم إحترام الإتجاز في البيث , اليومتعدت 480 ألف مخالفة ممكن ذخل 64 مليون €
    أحسن من شهرتاعكم ,نفضل 3 أشهر على أقل لا تقدر حثى تقول لنا المبلغ.

  • مواطن صالح

    قالك مدنية ماشي عسكرية. خلي المدنية تنفعك. تحيا الجيش الشعبي الوطني

  • kehina

    ماذا عن رواتب البرلمانيين التي لا تمس مدى الدهر حتى ولو جلسو لمدة عامين فقط في البرلمان.ان كانت هذه هي العدالة الاجتماعية فلا تشتكو من السيولة في المستقبل .
    ما هذا القانون الذي يسمح لهم بتلقي رواتبهم مدى الحياة مباشرة بعد انتهاء مهامهم المثيرة للجدل و هل هذا القانون غير قابل للتغيير ...

  • gmachaali

    اين هم النائمون والنائمات وعجائز مجلس الغمة لم نسمع عنهم خبرا سوى انهم تبرعوا ب 45 مليار وهي ميزانية الاكل والشرب والنو م في الفنادق الفاخرة والتحواس وشراء السيارات الفاخرة وليست من جيوبهم انها من اموال الشعب وتحسب لهم ماذا ينتظر الرئيس لحل هاذين المجلسين الغير قانونيين هما من بقايا نظام بوتفليقة والكثير منهم اذا لم اقل كلهم جاؤوا الى البرلمان عن طريق التزوير والتعيين ...تصرف عليهم ميزانية ضخمة دون فائدة ماذا قدموا لهذا الوطن عدا تبذير المال اطردوهم حاسبيوهم اسجنوهم والله لو كنت مسؤولا لكنت اخذتهم الى الصحراء في مخيمات وتركهم هناك لمصيرهم .

  • فكر مليح

    خلات !!!!

  • HECHAICHI

    الحل النهائي :
    - 2020- 2035 – جمهورية الخلاص الوطني :
    حكم أوتقراطي + اقتصاد الحرب : شعب نشيط + تنظيم النسل + التقشف + تنظيف المحيط + التشجير ...وإجراءات التنمية المستدامة والبناء الديموقراطي المعروفة عالميا.

    2035 - الجمهورية الجزائرية الجديدة (الثانية) :
    الجزائر ديموقراطية سياسيا ، مزدهرة اقتصاديا ، عادلة اجتماعيا.