-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أدى زيارة للناحية العسكرية الثانية

العميد بلقصير يدعو للتعبئة لمكافحة أشكال الجريمة

الشروق أونلاين
  • 2003
  • 3
العميد بلقصير يدعو للتعبئة لمكافحة أشكال الجريمة
ح.م

شدّد قائد الدرك الوطني، العميد غالي بلقصير على ضرورة تعبئة كل الوسائل البشرية والمادية المتاحة وضمان التنسيق التام مع مصالح الأمن الأخرى لمكافحة كل أشكال الجريمة.

جاء ذلك لدى قيامه يومي 16 و17 ديسمبر، بزيارة عمل وتفقد إلى وحدات الدرك الوطني بالناحية العسكرية الثانية، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأكد العميد على “التركيز على العمل الجواري الذي يبقى نشاطا أساسيا لإشراك المواطن في أمنه ويعزز الثقة بين رجل القانون والمواطن، في كنف الاحترام المتبادل واحترام القوانين والأنظمة”.

وأفاد البيان بأن قائد الدرك الوطني استقبل بقمر قيادة الناحية من طرف اللواء مفتاح صواب قائد الناحية العسكرية الثانية، ليقوم بعدها بمعاينة وتدشين منشآت جديدة تدخل في إطار مخطط تطوير وعصرنة الدرك الوطني كمشروع إنجاز المخبر الجهوي للقيادة الجهوية الثانية للدرك الوطني، ومجموعة التدخل والمؤسسات الجهوية للإسناد.

كما دشن المقر الجديد للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بمستغانم ومقرات لسرايا حراس الحدود بتلمسان، في إطار مخطط العمل المتبنى لصّد كل أشكال الجريمة المنظمة، خاصة التي تقع على المناطق الحدودية.

وفي ختام الزيارة، عقد قائد الدرك الوطني اجتماع عمل مع الإطارات وقادة الوحدات العاملة على مستوى إقليم القيادة الجهوية الثانية للدرك الوطني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • جلال kh

    متي تكون التعبئة ضد النهب المال العام أم هذا ليس من ا ختصاصكم

  • جلال

    متى تكون التعبئة ظد النهب المال العام

  • محمد

    الإشكال الأكبر يتم على مستوى العدالة و المؤسسات العقابية بسبب تحسين ظروف المساجين، من رعاية ضحية، ترفيه، رياضة حتى أصبح الكثير منهم يعتمد الجريمة فور خروجه من السجن+الإدماج.
    الولى أن تكون هذه المعاملات خاصة بحالات استثنائية و ليس ساكني السجون الذي أصبحوا يُهددون استقرار المجتمع و الدولة معًا لانعدام الردع .