-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مولودية الجزائر – نادي بارادو

العميد يريد الكشف عن نواياه مبكرا وكازوني يفكر في رابطة الأبطال

نبيل بلحيمر
  • 436
  • 0
العميد يريد الكشف عن نواياه مبكرا وكازوني يفكر في رابطة الأبطال
ح.م

يدشن فريق مولودية الجزائر، موسمه الكروي الجديد بمواجهة محلية أمام نادي بارادو، الثلاثاء، بملعب 5 جويلية الأولمبي بداية من الساعة الثامنة ليلا، في لقاء سيكون مفتوحا على جميع الاحتمالات ويرتقب أن يكون شيقا وجميلا، لكون الفريقين يلعبان كرة جميلة، رغم أننا في بداية الموسم.
ويملك العميد أفضلية نسبية مقارنة بنادي بارادو، بعد أن خاض إلى حد الآن 3 لقاءات رسمية اثنان في رابطة أبطال إفريقيا أمام تي بي مازامبي الكونغولي ذهابا وإيابا وأخرى في كأس العرب لأندية الأبطال أمام الرفاع البحريني بملعب الأخير، على عكس نادي بارادو الذي تعد مواجهة العميد هي الأولى له في الموسم الجديد 2018/ 2019.
ويفكر المدرب بيرنار كازوني في اللقاء المقبل الذي ينتظر العميد أمام الدفاع الحسني الجديدي المغربي في الجولة الخامسة من رابطة أبطال إفريقيا، بالمغرب، ولذا فإنه سيقوم بتدوير التشكيلة في اللقاءين المقبلين ومنح الفرصة للاعبين آخرين في لقاء بارادو مقارنة بمباراة الرفاع البحريني، حيث من المرتقب أن يدخل العميد بشعال في حراسة المرمى، وحشود على الجهة اليمنى من الدفاع وزكرياء حدوش على الرواق الأيسر (لن يكون معنيا بمواجهة الدفاع لمشاركته مع وفاق سطيف في المنافسة القارية)، ميباراكو وبوهنة في محور الدفاع في غياب عزي، شريف الوزاني وبن دبكة ودينغ في الوسط، بورديم ونقاش وتبي في الهجوم مع الاحتفاظ بدرارجة في الاحتياط رفقة بورديم.
وستشد تشكيلة المولودية 24 ساعة بعد هذا اللقاء الرحال إلى المغرب، تحسبا لمواجهة الدفاع الجديدي المقررة يوم 18 أوت الجاري.
ورغم ضيق الوقت بعودة المولودية المتأخرة من سفرية البحرين (مساء أمس الأول السبت) وخوضه حصة تدريبية وحيدة قبل مواجهة بارادو، فضلا عن قرار كازوني بتدوير التشكيلة، إلا أن العميد لا يريد تضييع فرصة اللعب بميدانه وأمام جماهيره في أول مواجهة من البطولة لتحقيق النقاط الثلاث والتأكيد مبكرا على نواياه هذا الموسم في اللعب على اللقب بعد أن ضاع منه الموسم الماضي في الجولات الأخيرة، لصالح شباب قسنطينة.
وكانت إدارة العميد تمني النفس بتأجيل لقاء بارادو مجددا بعد أن أخر بـ72 ساعة، إلا أن رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار رفض ذلك وأصر على تاريخ الاثنين 13 أوت.
وكان العميد فاز الموسم الماضي بخماسية نظيفة على نادي بارادو بملعب عمر حمادي ببولوغين، ما يعني أن شبان “الكاديمية” سيخوضون لقاء اليوم بنوايا ثأرية، الأمر الذي سيصعب كثيرا من مأمورية أصحاب الأرض.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!